ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
نصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جندي

منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

- كتب   -  
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

ايوان - ليبيا :

قال عضو المؤتمر الوطني العام العضو المؤسس فى حزب العدالة والبناء محمود عبدالعزيز أن زيادة كبيرة طرأت على عدد الراغبين في المشاركة في إحداث  التغيير يوم 25 سبتمبر القادم .

و أشار عبدالعزيز فى منشورات عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم الاربعاء و أمس الثلاثاء أن من يقفون ضد حراك اقطيط هم من وصفهم بـ ” بقايا القذافي و الأسير و جماعة الصخيرات و شخص فائز السراج ” .

و أضاف قائلاً : ” من ثار لأجل الحرية فلن يقف ضد من يعبر عن رأيه سلمياً و رأينا هذا أيام المؤتمر و سرايا الثوار التابعة له . لن نعود للقيود ” .

و شدد عضو المؤتمر فى منشوراته على ضرورة الإنحياز لحرية التعبير السلمي متهماً رئيس الرئاسي فائز السراج رئيس الرئاسي بغض الطرف عن الوضع المعيشي فى الوقت الذي يدعو فيه الآن لعدم إستغلال هذا الوضع لمآرب سياسية .

 

التعليقات