ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

- كتب   -  
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهمنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

ايوان - ليبيا :

قال عضو المؤتمر الوطني العام العضو المؤسس فى حزب العدالة والبناء محمود عبدالعزيز أن زيادة كبيرة طرأت على عدد الراغبين في المشاركة في إحداث  التغيير يوم 25 سبتمبر القادم .

و أشار عبدالعزيز فى منشورات عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم الاربعاء و أمس الثلاثاء أن من يقفون ضد حراك اقطيط هم من وصفهم بـ ” بقايا القذافي و الأسير و جماعة الصخيرات و شخص فائز السراج ” .

و أضاف قائلاً : ” من ثار لأجل الحرية فلن يقف ضد من يعبر عن رأيه سلمياً و رأينا هذا أيام المؤتمر و سرايا الثوار التابعة له . لن نعود للقيود ” .

و شدد عضو المؤتمر فى منشوراته على ضرورة الإنحياز لحرية التعبير السلمي متهماً رئيس الرئاسي فائز السراج رئيس الرئاسي بغض الطرف عن الوضع المعيشي فى الوقت الذي يدعو فيه الآن لعدم إستغلال هذا الوضع لمآرب سياسية .

 

التعليقات