ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

- كتب   -  
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

ايوان - ليبيا :

قال عضو المؤتمر الوطني العام العضو المؤسس فى حزب العدالة والبناء محمود عبدالعزيز أن زيادة كبيرة طرأت على عدد الراغبين في المشاركة في إحداث  التغيير يوم 25 سبتمبر القادم .

و أشار عبدالعزيز فى منشورات عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم الاربعاء و أمس الثلاثاء أن من يقفون ضد حراك اقطيط هم من وصفهم بـ ” بقايا القذافي و الأسير و جماعة الصخيرات و شخص فائز السراج ” .

و أضاف قائلاً : ” من ثار لأجل الحرية فلن يقف ضد من يعبر عن رأيه سلمياً و رأينا هذا أيام المؤتمر و سرايا الثوار التابعة له . لن نعود للقيود ” .

و شدد عضو المؤتمر فى منشوراته على ضرورة الإنحياز لحرية التعبير السلمي متهماً رئيس الرئاسي فائز السراج رئيس الرئاسي بغض الطرف عن الوضع المعيشي فى الوقت الذي يدعو فيه الآن لعدم إستغلال هذا الوضع لمآرب سياسية .

 

التعليقات