ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

- كتب   -  
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهمنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

ايوان - ليبيا :

قال عضو المؤتمر الوطني العام العضو المؤسس فى حزب العدالة والبناء محمود عبدالعزيز أن زيادة كبيرة طرأت على عدد الراغبين في المشاركة في إحداث  التغيير يوم 25 سبتمبر القادم .

و أشار عبدالعزيز فى منشورات عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم الاربعاء و أمس الثلاثاء أن من يقفون ضد حراك اقطيط هم من وصفهم بـ ” بقايا القذافي و الأسير و جماعة الصخيرات و شخص فائز السراج ” .

و أضاف قائلاً : ” من ثار لأجل الحرية فلن يقف ضد من يعبر عن رأيه سلمياً و رأينا هذا أيام المؤتمر و سرايا الثوار التابعة له . لن نعود للقيود ” .

و شدد عضو المؤتمر فى منشوراته على ضرورة الإنحياز لحرية التعبير السلمي متهماً رئيس الرئاسي فائز السراج رئيس الرئاسي بغض الطرف عن الوضع المعيشي فى الوقت الذي يدعو فيه الآن لعدم إستغلال هذا الوضع لمآرب سياسية .

 

التعليقات