ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

- كتب   -  
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه
منشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوه

ايوان - ليبيا :

قال عضو المؤتمر الوطني العام العضو المؤسس فى حزب العدالة والبناء محمود عبدالعزيز أن زيادة كبيرة طرأت على عدد الراغبين في المشاركة في إحداث  التغيير يوم 25 سبتمبر القادم .

و أشار عبدالعزيز فى منشورات عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم الاربعاء و أمس الثلاثاء أن من يقفون ضد حراك اقطيط هم من وصفهم بـ ” بقايا القذافي و الأسير و جماعة الصخيرات و شخص فائز السراج ” .

و أضاف قائلاً : ” من ثار لأجل الحرية فلن يقف ضد من يعبر عن رأيه سلمياً و رأينا هذا أيام المؤتمر و سرايا الثوار التابعة له . لن نعود للقيود ” .

و شدد عضو المؤتمر فى منشوراته على ضرورة الإنحياز لحرية التعبير السلمي متهماً رئيس الرئاسي فائز السراج رئيس الرئاسي بغض الطرف عن الوضع المعيشي فى الوقت الذي يدعو فيه الآن لعدم إستغلال هذا الوضع لمآرب سياسية .

 

التعليقات