ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام

- كتب   -  
بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامبشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام


ايوان ليبيا - وكالات :

نشر الدكتور / بشير صالح - مدير مكتب الزعيم الراحل معمر القذافى ردا على سهام التجريح و النقد التى طالته على خلفية ما نشر حول لقائه مع رئيس حزب الوطن عبد الحكيم بالحاج قال فيه :

تحياتي الى الجميع
أقدّر كثيرا تعاطف عدد كبير من بني وطني واتفهم موقف من يهاجمونني وارجو ان يسامحهم الله على ما ارتكبوه من خطيئة.

كلنا اخطانا في حق الوطن لذلك لا بد للجميع ان يحاولوا ايجاد الحل ولا فائدة ترجى من الرجوع على الاعقاب والتخوين لان هدفنا هو جمع الليبيين وتسهيل مصالحة حقيقية بينهم.

لا ارى اية ايجابيات يمكن ان يحققها العداء والكراهية واتحدى اي كان ان يقدم لنا بعض فوائد القطيعة والتمزق الذي جعلنا نخسر خيرة شبابنا وحكمائنا وابنائنا وثرواتنا ووقت ثمين كان يمكن استغلاله في البناء واصلاح ما خربته ايدينا وايدي غيرنا الذين وجدوا في بلادنا ملاذا وقاعدة بسبب انقسامنا وتشرذمنا.

لقد قلت منذ سنين ان المصالحة هي ضمان لحقن الدماء والحوار الموسع الذي لا يستثني احدا هو الطريق الى السلام. ولا اهمية لاي شيء اخر.
أسأل الله ان يمنحنا الفهم والسكينة.

 



تابع ايضا : نكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركيا

تابع ايضا : الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!!

تابع ايضا : ردود الفعل على خروج بشير صالح إلى الإعلام : سهام العنصرية ونعيق الحاقدين

التعليقات