ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام

- كتب   -  
بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام
بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام


ايوان ليبيا - وكالات :

نشر الدكتور / بشير صالح - مدير مكتب الزعيم الراحل معمر القذافى ردا على سهام التجريح و النقد التى طالته على خلفية ما نشر حول لقائه مع رئيس حزب الوطن عبد الحكيم بالحاج قال فيه :

تحياتي الى الجميع
أقدّر كثيرا تعاطف عدد كبير من بني وطني واتفهم موقف من يهاجمونني وارجو ان يسامحهم الله على ما ارتكبوه من خطيئة.

كلنا اخطانا في حق الوطن لذلك لا بد للجميع ان يحاولوا ايجاد الحل ولا فائدة ترجى من الرجوع على الاعقاب والتخوين لان هدفنا هو جمع الليبيين وتسهيل مصالحة حقيقية بينهم.

لا ارى اية ايجابيات يمكن ان يحققها العداء والكراهية واتحدى اي كان ان يقدم لنا بعض فوائد القطيعة والتمزق الذي جعلنا نخسر خيرة شبابنا وحكمائنا وابنائنا وثرواتنا ووقت ثمين كان يمكن استغلاله في البناء واصلاح ما خربته ايدينا وايدي غيرنا الذين وجدوا في بلادنا ملاذا وقاعدة بسبب انقسامنا وتشرذمنا.

لقد قلت منذ سنين ان المصالحة هي ضمان لحقن الدماء والحوار الموسع الذي لا يستثني احدا هو الطريق الى السلام. ولا اهمية لاي شيء اخر.
أسأل الله ان يمنحنا الفهم والسكينة.

 



تابع ايضا : نكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركيا

تابع ايضا : الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!!

تابع ايضا : ردود الفعل على خروج بشير صالح إلى الإعلام : سهام العنصرية ونعيق الحاقدين

التعليقات