ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام

- كتب   -  
بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام
بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام


ايوان ليبيا - وكالات :

نشر الدكتور / بشير صالح - مدير مكتب الزعيم الراحل معمر القذافى ردا على سهام التجريح و النقد التى طالته على خلفية ما نشر حول لقائه مع رئيس حزب الوطن عبد الحكيم بالحاج قال فيه :

تحياتي الى الجميع
أقدّر كثيرا تعاطف عدد كبير من بني وطني واتفهم موقف من يهاجمونني وارجو ان يسامحهم الله على ما ارتكبوه من خطيئة.

كلنا اخطانا في حق الوطن لذلك لا بد للجميع ان يحاولوا ايجاد الحل ولا فائدة ترجى من الرجوع على الاعقاب والتخوين لان هدفنا هو جمع الليبيين وتسهيل مصالحة حقيقية بينهم.

لا ارى اية ايجابيات يمكن ان يحققها العداء والكراهية واتحدى اي كان ان يقدم لنا بعض فوائد القطيعة والتمزق الذي جعلنا نخسر خيرة شبابنا وحكمائنا وابنائنا وثرواتنا ووقت ثمين كان يمكن استغلاله في البناء واصلاح ما خربته ايدينا وايدي غيرنا الذين وجدوا في بلادنا ملاذا وقاعدة بسبب انقسامنا وتشرذمنا.

لقد قلت منذ سنين ان المصالحة هي ضمان لحقن الدماء والحوار الموسع الذي لا يستثني احدا هو الطريق الى السلام. ولا اهمية لاي شيء اخر.
أسأل الله ان يمنحنا الفهم والسكينة.

 



تابع ايضا : نكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركيا

تابع ايضا : الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!!

تابع ايضا : ردود الفعل على خروج بشير صالح إلى الإعلام : سهام العنصرية ونعيق الحاقدين

التعليقات