ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام

- كتب   -  
بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامبشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلام


ايوان ليبيا - وكالات :

نشر الدكتور / بشير صالح - مدير مكتب الزعيم الراحل معمر القذافى ردا على سهام التجريح و النقد التى طالته على خلفية ما نشر حول لقائه مع رئيس حزب الوطن عبد الحكيم بالحاج قال فيه :

تحياتي الى الجميع
أقدّر كثيرا تعاطف عدد كبير من بني وطني واتفهم موقف من يهاجمونني وارجو ان يسامحهم الله على ما ارتكبوه من خطيئة.

كلنا اخطانا في حق الوطن لذلك لا بد للجميع ان يحاولوا ايجاد الحل ولا فائدة ترجى من الرجوع على الاعقاب والتخوين لان هدفنا هو جمع الليبيين وتسهيل مصالحة حقيقية بينهم.

لا ارى اية ايجابيات يمكن ان يحققها العداء والكراهية واتحدى اي كان ان يقدم لنا بعض فوائد القطيعة والتمزق الذي جعلنا نخسر خيرة شبابنا وحكمائنا وابنائنا وثرواتنا ووقت ثمين كان يمكن استغلاله في البناء واصلاح ما خربته ايدينا وايدي غيرنا الذين وجدوا في بلادنا ملاذا وقاعدة بسبب انقسامنا وتشرذمنا.

لقد قلت منذ سنين ان المصالحة هي ضمان لحقن الدماء والحوار الموسع الذي لا يستثني احدا هو الطريق الى السلام. ولا اهمية لاي شيء اخر.
أسأل الله ان يمنحنا الفهم والسكينة.

 



تابع ايضا : نكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركيا

تابع ايضا : الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!!

تابع ايضا : ردود الفعل على خروج بشير صالح إلى الإعلام : سهام العنصرية ونعيق الحاقدين

التعليقات