ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

صورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اثارت صورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، تجمع رئيس الحزب العدالة و البناء المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين وبعض قياداته مع عبدالباسط قطيط الجدل حول انتماء قطيط الى الاخوان و حزبهم و وقوفهم وراء دعواته المشبوهة للتظاهر فى العاصمة طرابلس الاسبوع القادم .

تابع ايضا : من هو عبد الباسط اقطيط ... بروفايل

و فى حين اشار البعض الى انتماء قطيط الى حزب الاخوان نفى البعض الاخر مؤكدين ان الاخوان يدعمون قطبط و لكنه لا ينتمى لهم .

على الجانب الاخر نفى حزب العدالة و البناء انتماء قطيط الى الحزب منوها الى ان الصورة فى اطار احد الاجتماعات السياسية منذ فترة .

وكان المرشح السابق لمنصب رئيس الوزراء عبد الباسط قطيط أصدر بياناً في إطار الإستعدادات لما أسما بـ”حراك 25 سبتمبر ” وتنظيم التظاهرة المعلن عنها والتي ستكون في ميدان الشهداء في العاصمة طرابلس أعلن فيه 5 نقاط تتعلق بالحراك والتظاهرة.

تابع ايضا : مديرية أمن طرابلس : عبد الباسط قطيط مشبوه

 

 

 

التعليقات