ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

صورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اثارت صورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، تجمع رئيس الحزب العدالة و البناء المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين وبعض قياداته مع عبدالباسط قطيط الجدل حول انتماء قطيط الى الاخوان و حزبهم و وقوفهم وراء دعواته المشبوهة للتظاهر فى العاصمة طرابلس الاسبوع القادم .

تابع ايضا : من هو عبد الباسط اقطيط ... بروفايل

و فى حين اشار البعض الى انتماء قطيط الى حزب الاخوان نفى البعض الاخر مؤكدين ان الاخوان يدعمون قطبط و لكنه لا ينتمى لهم .

على الجانب الاخر نفى حزب العدالة و البناء انتماء قطيط الى الحزب منوها الى ان الصورة فى اطار احد الاجتماعات السياسية منذ فترة .

وكان المرشح السابق لمنصب رئيس الوزراء عبد الباسط قطيط أصدر بياناً في إطار الإستعدادات لما أسما بـ”حراك 25 سبتمبر ” وتنظيم التظاهرة المعلن عنها والتي ستكون في ميدان الشهداء في العاصمة طرابلس أعلن فيه 5 نقاط تتعلق بالحراك والتظاهرة.

تابع ايضا : مديرية أمن طرابلس : عبد الباسط قطيط مشبوه

 

 

 

التعليقات