ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

صورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اثارت صورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، تجمع رئيس الحزب العدالة و البناء المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين وبعض قياداته مع عبدالباسط قطيط الجدل حول انتماء قطيط الى الاخوان و حزبهم و وقوفهم وراء دعواته المشبوهة للتظاهر فى العاصمة طرابلس الاسبوع القادم .

تابع ايضا : من هو عبد الباسط اقطيط ... بروفايل

و فى حين اشار البعض الى انتماء قطيط الى حزب الاخوان نفى البعض الاخر مؤكدين ان الاخوان يدعمون قطبط و لكنه لا ينتمى لهم .

على الجانب الاخر نفى حزب العدالة و البناء انتماء قطيط الى الحزب منوها الى ان الصورة فى اطار احد الاجتماعات السياسية منذ فترة .

وكان المرشح السابق لمنصب رئيس الوزراء عبد الباسط قطيط أصدر بياناً في إطار الإستعدادات لما أسما بـ”حراك 25 سبتمبر ” وتنظيم التظاهرة المعلن عنها والتي ستكون في ميدان الشهداء في العاصمة طرابلس أعلن فيه 5 نقاط تتعلق بالحراك والتظاهرة.

تابع ايضا : مديرية أمن طرابلس : عبد الباسط قطيط مشبوه

 

 

 

التعليقات