ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992كأس الاتحاد| ويجان يُحقق المُفاجأة ويُقصي مُتصدر البريميرليج4 فرق لم تخسر في أوروبااستنفار أمني بمطار فرانكفورت الألماني بسبب إرسال كود اختطاف بالخطأمقاتلات التحالف العربي تستهدف بعدة غارات مواقع الحوثيين شرق صنعاءأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ويجانليفاندوفسكي يصدم ريال مدريدالرئاسة التركية: أردوغان وروحاني يبحثان هاتفيا التطورات في سورياالسعودية ترفض اقتراحا قطريا بالمشاركة في تحالف أمني إقليمي على غرار الاتحاد الأوروبيمحتجون يحرقون اطارات السيارات و عناصر الصاعقة يغلقون عدداً من شوارع بنغازيارهابى من الليبية المقاتلة ملاحق من الانتربول يظهر في احتفالات "فبراير"روسيا: الدعوة لوقف هجوم الجيش السوري في إدلب محاولة لمساعدة جبهة النصرةمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان الشيخ القطري سلطان بن سحيم آل ثانيحكم يطرد 9 لاعبين في مباراة بالدوري البرازيلي«الجزار التركي»| طرد قائد تشيلسي.. وكان شاهدًا على دموع ميسي بـ«كامب نو»بيل جيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أعلى بكثير«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيري بيري البرتغالىاحذري: معاناتك من الاكتئاب تجعلك أكثر عرضة للإصابات في العملوقفات في ذكرى فبراير ....

«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول

- كتب   -  
ليفربول

ودع ليفربول أمس الثلاثاء، كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة أمام ليستر سيتي بثنائية نظيفة، ليفشل الريدز في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إلى أن إنهاء الهجمات كلف ليفربول الكثير خلال تلك المباريات، حيث سجل لاعبو الريدز 3 أهداف فقط من 80 تصويبة بالكامل في المباريات الثلاث الماضية.

ولا يزال يورجين كلوب، يبحث عن لقبه الأول مع ليفربول، لذا أعرب المدرب الألماني عن إحباطه الشديد من فشل لاعبيه في ترجمة الفرصة التي تحصلوا عليها إلى أهداف.

وأتيحت العديد من الفرص أمام أليكس تشامبرلين وفيليب كوتينيو وأندرو روبرتسون للتسجيل في شوط المباراة الأولى وقتل المباراة مبكرًا، إلا أن إهدار الفرص كان سمة اللاعبين البارزة خلال تلك المواجهة.

وفي مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، سدد لاعبو ليفربول 24 تسديدة على مرمى إشبيلية لم يسجل منها سوى هدفين وانتهت المباراة بالتعادل.

وفي مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، سدد اللاعبيون 35 تسديدة على مرمى بيرنلي، ولم يتم ترجمة سوى تسديدة واحدة منها إلى هدف وانتهت المباراة بالتعادل.

وأخيرًا سدد ليفربول في مباراة الأمس 21 تسديدة على مرمى ليستر سيتي وفشلوا في ترجمة أي كرة منها إلى هدف.

التعليقات