ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول

- كتب   -  
ليفربول

ودع ليفربول أمس الثلاثاء، كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة أمام ليستر سيتي بثنائية نظيفة، ليفشل الريدز في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إلى أن إنهاء الهجمات كلف ليفربول الكثير خلال تلك المباريات، حيث سجل لاعبو الريدز 3 أهداف فقط من 80 تصويبة بالكامل في المباريات الثلاث الماضية.

ولا يزال يورجين كلوب، يبحث عن لقبه الأول مع ليفربول، لذا أعرب المدرب الألماني عن إحباطه الشديد من فشل لاعبيه في ترجمة الفرصة التي تحصلوا عليها إلى أهداف.

وأتيحت العديد من الفرص أمام أليكس تشامبرلين وفيليب كوتينيو وأندرو روبرتسون للتسجيل في شوط المباراة الأولى وقتل المباراة مبكرًا، إلا أن إهدار الفرص كان سمة اللاعبين البارزة خلال تلك المواجهة.

وفي مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، سدد لاعبو ليفربول 24 تسديدة على مرمى إشبيلية لم يسجل منها سوى هدفين وانتهت المباراة بالتعادل.

وفي مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، سدد اللاعبيون 35 تسديدة على مرمى بيرنلي، ولم يتم ترجمة سوى تسديدة واحدة منها إلى هدف وانتهت المباراة بالتعادل.

وأخيرًا سدد ليفربول في مباراة الأمس 21 تسديدة على مرمى ليستر سيتي وفشلوا في ترجمة أي كرة منها إلى هدف.

التعليقات