ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول

- كتب   -  
ليفربول

ودع ليفربول أمس الثلاثاء، كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة أمام ليستر سيتي بثنائية نظيفة، ليفشل الريدز في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إلى أن إنهاء الهجمات كلف ليفربول الكثير خلال تلك المباريات، حيث سجل لاعبو الريدز 3 أهداف فقط من 80 تصويبة بالكامل في المباريات الثلاث الماضية.

ولا يزال يورجين كلوب، يبحث عن لقبه الأول مع ليفربول، لذا أعرب المدرب الألماني عن إحباطه الشديد من فشل لاعبيه في ترجمة الفرصة التي تحصلوا عليها إلى أهداف.

وأتيحت العديد من الفرص أمام أليكس تشامبرلين وفيليب كوتينيو وأندرو روبرتسون للتسجيل في شوط المباراة الأولى وقتل المباراة مبكرًا، إلا أن إهدار الفرص كان سمة اللاعبين البارزة خلال تلك المواجهة.

وفي مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، سدد لاعبو ليفربول 24 تسديدة على مرمى إشبيلية لم يسجل منها سوى هدفين وانتهت المباراة بالتعادل.

وفي مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، سدد اللاعبيون 35 تسديدة على مرمى بيرنلي، ولم يتم ترجمة سوى تسديدة واحدة منها إلى هدف وانتهت المباراة بالتعادل.

وأخيرًا سدد ليفربول في مباراة الأمس 21 تسديدة على مرمى ليستر سيتي وفشلوا في ترجمة أي كرة منها إلى هدف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات