ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

نكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مجلة «جون أفريك» الفرنسية عن لقاء جمع بين القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة، رئيس حزب الوطن عبد الحكيم بالحاج، ومدير مكتب معمر القذافي سابقًا بشير صالح، في أحد فنادق تركيا، بوساطة رجل الأعمال الفرنسي جون إيفيس أوليفييه.

وذكرت الجريدة، الثلاثاء، أن اللقاء الذي وصفته بـ«المدهش»، عقد منتصف أغسطس الماضي، في مدينة إسطنبول التركية، بتنظيم من رجل الأعمال الفرنسي المقرب من كلا الرجلين.

وأشارت إلى أن اللقاء جرى قبل ظهور صالح خلال قمة برازفيل المصغرة، التي عقدت في 9 سبتمبر الجاري في الكونغو، ما يُعد أول ظهور علني له منذ خمس سنوات تقريبًا.

وقالت الجريدة: «إن مجموعة من مصراتة علمت بوجوده في الفندق وطالبته بالخروج، وهو ما وافق عليه صالح تجنبًا لإثارة المشاكل».

 

التعليقات