ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

نكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مجلة «جون أفريك» الفرنسية عن لقاء جمع بين القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة، رئيس حزب الوطن عبد الحكيم بالحاج، ومدير مكتب معمر القذافي سابقًا بشير صالح، في أحد فنادق تركيا، بوساطة رجل الأعمال الفرنسي جون إيفيس أوليفييه.

وذكرت الجريدة، الثلاثاء، أن اللقاء الذي وصفته بـ«المدهش»، عقد منتصف أغسطس الماضي، في مدينة إسطنبول التركية، بتنظيم من رجل الأعمال الفرنسي المقرب من كلا الرجلين.

وأشارت إلى أن اللقاء جرى قبل ظهور صالح خلال قمة برازفيل المصغرة، التي عقدت في 9 سبتمبر الجاري في الكونغو، ما يُعد أول ظهور علني له منذ خمس سنوات تقريبًا.

وقالت الجريدة: «إن مجموعة من مصراتة علمت بوجوده في الفندق وطالبته بالخروج، وهو ما وافق عليه صالح تجنبًا لإثارة المشاكل».

 

التعليقات