ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017‎منظمة العفو الدولية.. خصومة مع الأوروبيين تلقي بظلالها على التعاطي مع الوضع الليبي

رينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروس

- كتب   -  
كروس ورومينيجه

قال ستيفان رينارتز زميل توني كروس السابق في نادي باير ليفركوزن بأن بايرن ميونيخ ترك كروس يرحل عن صفوف الفريق لعدم إعتباره من المواهب البارزة في صفوف الفريق وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

واعتزل رينارتز بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال مسيرته، وسبق وأن لعب إلى جوار توني كروس لموسم كامل في باير ليفركوزن، ولا يزال الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ ذلك الحين.

وأوضح رينارتز أن بايرن ميونيخ لم يبذل جهدًا كبيرًا للإحتفاظ بخدمات كروس في الوقت الذي أراد فيه ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد ضم اللاعب قبل أن ينجح الأخير في الحصول على خدماته مقابل 25 مليون يورو فقط فيما عرف فيما بعد بسرقة القرن.

وأشار رينارتز إلى علمه بالقصة الكاملة بأن بايرن ميونيخ عرض على كروس تجديد تعاقده، وكان كروس يعلم بمفاوضات بايرن ميونيخ مع ماريو جوتزه لذا أراد الحصول على أجر أعلى منه.

وأوضح رينارتز أن السبب الرئيسي وراء رحيله عن بايرن ميونيخ ليس المال فقط، بل لرغبته في الحصول على الثقة من الأخرين وهو الأمر الذي أدركه ريال مدريد جيدًأ.

التعليقات