ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بوتين وماكرون يناقشان تقديم مساعدات إنسانية لسورياموسكو تطالب واشنطن بإطلاق سراح روسية متهمة بالتجسسخامنئي: يرفض مطالبات بإجراء مفاوضات مع أمريكاإدلب...قمامة العالم,هل سيتم اعادة تدويرها ام إحراقها ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يحمل ديوان المحاسبة مسؤولية أزمة الكهرباء الراهنةحفل تأبين للأديب والمؤرخ داوود حلاقبنزيما يتهم دي مارزيو بالكذب بعد أنباء انتقاله للميلانسكان برانسون الأمريكية يشعلون الشموع حزنا على ضحايا مركب سياحي"الداخلية البحرينية": حسابات وهميةٌ تدار من قطر تستهدف الإضرار بأمنناترامب ينتقد تسريب محاميه السابق لفضيحته مع فتاة "البلاي بوي".. ويقول "غير قانوني"10 قتلى على الأقل في فيضانات تضرب فيتنامجربي الوصفة السحرية من الزنجبيل لعلاج النقرس«هناكل ايه النهارده؟»..طريقة عمل الدجاج المشوى مع سلطة الفاصولياوزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراة

رينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروس

- كتب   -  
كروس ورومينيجه

قال ستيفان رينارتز زميل توني كروس السابق في نادي باير ليفركوزن بأن بايرن ميونيخ ترك كروس يرحل عن صفوف الفريق لعدم إعتباره من المواهب البارزة في صفوف الفريق وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

واعتزل رينارتز بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال مسيرته، وسبق وأن لعب إلى جوار توني كروس لموسم كامل في باير ليفركوزن، ولا يزال الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ ذلك الحين.

وأوضح رينارتز أن بايرن ميونيخ لم يبذل جهدًا كبيرًا للإحتفاظ بخدمات كروس في الوقت الذي أراد فيه ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد ضم اللاعب قبل أن ينجح الأخير في الحصول على خدماته مقابل 25 مليون يورو فقط فيما عرف فيما بعد بسرقة القرن.

وأشار رينارتز إلى علمه بالقصة الكاملة بأن بايرن ميونيخ عرض على كروس تجديد تعاقده، وكان كروس يعلم بمفاوضات بايرن ميونيخ مع ماريو جوتزه لذا أراد الحصول على أجر أعلى منه.

وأوضح رينارتز أن السبب الرئيسي وراء رحيله عن بايرن ميونيخ ليس المال فقط، بل لرغبته في الحصول على الثقة من الأخرين وهو الأمر الذي أدركه ريال مدريد جيدًأ.

التعليقات