ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

رينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروس

- كتب   -  
كروس ورومينيجه

قال ستيفان رينارتز زميل توني كروس السابق في نادي باير ليفركوزن بأن بايرن ميونيخ ترك كروس يرحل عن صفوف الفريق لعدم إعتباره من المواهب البارزة في صفوف الفريق وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

واعتزل رينارتز بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال مسيرته، وسبق وأن لعب إلى جوار توني كروس لموسم كامل في باير ليفركوزن، ولا يزال الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ ذلك الحين.

وأوضح رينارتز أن بايرن ميونيخ لم يبذل جهدًا كبيرًا للإحتفاظ بخدمات كروس في الوقت الذي أراد فيه ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد ضم اللاعب قبل أن ينجح الأخير في الحصول على خدماته مقابل 25 مليون يورو فقط فيما عرف فيما بعد بسرقة القرن.

وأشار رينارتز إلى علمه بالقصة الكاملة بأن بايرن ميونيخ عرض على كروس تجديد تعاقده، وكان كروس يعلم بمفاوضات بايرن ميونيخ مع ماريو جوتزه لذا أراد الحصول على أجر أعلى منه.

وأوضح رينارتز أن السبب الرئيسي وراء رحيله عن بايرن ميونيخ ليس المال فقط، بل لرغبته في الحصول على الثقة من الأخرين وهو الأمر الذي أدركه ريال مدريد جيدًأ.

التعليقات