ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
رسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سوريا

زعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجا

- كتب   -  
اونغ سان سو تشي.

أعلنت الزعيمة البورمية أونج سان سو تشي الثلاثاء أن بلادها "مستعدة" لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجا، فروا إلى بنجلاديش المجاورة، معربة عن "القلق" حول المسلمين والمدنيين "العالقين" في الأزمة.

وقالت سو تشي في كلمة متلفزة إن بلادها "لا تخشى تدقيقا دوليا" حول الأزمة مضيفة "نحن مستعدون أن نبدأ التحقق" في هوية اللاجئين بهدف تنظيم عودتهم.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات