ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

ريال مدريد يضرب سوسيداد بثلاثية فى الدورى الأسبانى

- كتب   -  
ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد على نظيره ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب أنويتا، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع من عمر الدورى الأسبانى.

أحرز الهدف الأول لريال مدريد اللاعب بورخا مايورال فى الدقيقة الـ19، قبل أن يعادل كيفين رودريجز لاعب سوسيداد النتيجة فى الدقيقة الـ28، لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابى بين الفريقين.

وبدأت أحداث الشوط الثانى بضغط مكثف من جانب لاعبي الريال أسفر عن تسجيل لاعب سوسيداد هدفًا فى مرماه، قبل أن  ينجح اللاعب جاريث بيل من إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة الـ61 من بعد إنطلاقة أكثر من رائعة فى سباقه مع مدافع سوسيداد على الكرة  نجح الويلزى من وضعها فى الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الـ8 فى المركز الرابع، بينما تجمد  رصيد سوسيداد عند النقطة الـ9 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الأسبانى.

التعليقات