ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

جوارديولا يسعى لخطف ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
جوارديولا وليفاندوفسكي

لا تمر علاقة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونيخ بأفضل أحوالها، وذلك بعدما انتقد سياسة العملاق البافاري في سوق الانتقالات، وهاجمته بدورها الإدارة على تلك التصريحات في الآونة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا يرغب في استغلال هذا الأمر من أجل ضم المهاجم البولندي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما سبق أن عملا مع قبل في البايرن.

وتوج ليفاندوفسكي بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، ويعد حاليًا من أهم اللاعبين في صفوف العملاق البافاري، وتمكن في شهر مارس الماضي من تسجيل هدفه رقم 100 رفقة البايرن خلال مباراته رقم 137 مع الفريق.

وسجل ليفا هذا الموسم 5 أهداف آخرها ثنائية في شباك ماينز أمس، وعلى الرغم من كون ريال مدريد النادي الذي يحلم ليفاندوفسكي بتمثيله منذ الصغر، فإن سياسة الفريق الملكي لا تعمل على شراء لاعبين تخطى عمرهم حاجز الـ30 عاما، لتكون وجهة المهاجم البولندي الأقرب المقبلة نحو الدوري الإنجليزي.

التعليقات