ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

جوارديولا يسعى لخطف ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
جوارديولا وليفاندوفسكي

لا تمر علاقة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونيخ بأفضل أحوالها، وذلك بعدما انتقد سياسة العملاق البافاري في سوق الانتقالات، وهاجمته بدورها الإدارة على تلك التصريحات في الآونة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا يرغب في استغلال هذا الأمر من أجل ضم المهاجم البولندي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما سبق أن عملا مع قبل في البايرن.

وتوج ليفاندوفسكي بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، ويعد حاليًا من أهم اللاعبين في صفوف العملاق البافاري، وتمكن في شهر مارس الماضي من تسجيل هدفه رقم 100 رفقة البايرن خلال مباراته رقم 137 مع الفريق.

وسجل ليفا هذا الموسم 5 أهداف آخرها ثنائية في شباك ماينز أمس، وعلى الرغم من كون ريال مدريد النادي الذي يحلم ليفاندوفسكي بتمثيله منذ الصغر، فإن سياسة الفريق الملكي لا تعمل على شراء لاعبين تخطى عمرهم حاجز الـ30 عاما، لتكون وجهة المهاجم البولندي الأقرب المقبلة نحو الدوري الإنجليزي.

التعليقات