ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

جوارديولا يسعى لخطف ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
جوارديولا وليفاندوفسكي

لا تمر علاقة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونيخ بأفضل أحوالها، وذلك بعدما انتقد سياسة العملاق البافاري في سوق الانتقالات، وهاجمته بدورها الإدارة على تلك التصريحات في الآونة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا يرغب في استغلال هذا الأمر من أجل ضم المهاجم البولندي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما سبق أن عملا مع قبل في البايرن.

وتوج ليفاندوفسكي بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، ويعد حاليًا من أهم اللاعبين في صفوف العملاق البافاري، وتمكن في شهر مارس الماضي من تسجيل هدفه رقم 100 رفقة البايرن خلال مباراته رقم 137 مع الفريق.

وسجل ليفا هذا الموسم 5 أهداف آخرها ثنائية في شباك ماينز أمس، وعلى الرغم من كون ريال مدريد النادي الذي يحلم ليفاندوفسكي بتمثيله منذ الصغر، فإن سياسة الفريق الملكي لا تعمل على شراء لاعبين تخطى عمرهم حاجز الـ30 عاما، لتكون وجهة المهاجم البولندي الأقرب المقبلة نحو الدوري الإنجليزي.

التعليقات