ايوان ليبيا

الخميس , 19 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

بعد إرما وهارفي.. "خوسيه" يزداد قوة ويتجه إلى نيويورك

- كتب   -  
اعصار خوسيه

حذر مركز الأعاصير الأميركي، الأحد، من أن إعصار خوسيه قد يضرب مدينة نيويورك، بعدما اكتسب أخيرا قوة إضافية رفعته من عاصفة مدارية إلى إعصار.

وقال المركز إنه من المحتمل أن يضرب الإعصار مناطق أخرى على الساحل الشرقي للولايات المتحدة إلى جانب نيويورك صباح الأربعاء.

وأوضح أن الإعصار موجود على بعد 775 كيلومترا جنوب شرقي جزيرة هاتيراس المتخامة لسواحل ولاية نورث كارولينا القريبة من نيويورك.
وأضأف أن الإعصار صعد إلى الفئة الأولى الجمعة الماضية، بعدما كان مجرد عاصفة مدارية.

ولم يستبعد المركز احتمال تراجع الإعصار إلى عاصفة مدارية عند اقترابه من الساحل الشرقي.

وفي المحيط الهادي، تراجع إعصار نورما إلى عاصفة مدارية مع اقترابه من سواحل خليج باجا المسيكي المجاور لولاية كاليفورنيا الأميركية.

وكان إعصار خوسيه قد بدأ بالتشكل مطلع سبتمبر الجاري في المحيط الأطلسي، بالتزامن مع إعصاري إرما وكاتيا.

واتجه "خوسيه" بداية الأمر نحو البحر الكاريبي قبل أن يعود إلى الأطلسي، متجها إلى الشمال حيث سواحل الولايات المتحدة.

ومنيت الولايات المتحدة بخسائر قدرت بعشرات المليارات من الدولارات في الأسابيع الأخيرة من جراء الإعصارين "هارفي" و"إرما".


التعليقات