ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

كتاب وإعلاميو شحات : نتعرض لتضييق على الحريات و من تكميم الأفواه

- كتب   -  
كتاب وإعلاميو شحات : نتعرض لتضييق على الحريات و من تكميم الأفواهكتاب وإعلاميو شحات : نتعرض لتضييق على الحريات و من تكميم الأفواه

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب أدباء وكتاب وفنانون وإعلاميون وشعراء في بلدية شحات بإخلاء المركز الثقافي من موظفي مكتب الثقافة والإعلام وإعادة تفعيله، مؤكدين أنهم يتعرضون لـ«تضييق للحريات في وقت ولي فيه عصر تكميم الأفواه».

حضر الملتقى الذي أقيم بمسرح الصداقة عدد من الأدباء والكتاب والشعراء الشعبيين والإعلاميين والمصورين والصحفيين، حيث ناقشوا عدة موضوعات من بينها مصير المركز الثقافي وسبل تفعيل النقابات.

وقرر المجتمعون تشكيل لجنة تضم كافة الفئات المختلفة من مهامها، مطالبة عميد بلدية شحات بإخلاء مقر المركز الثقافي من موظفي مكتب الثقافة، وإيجاد مقر بديل عنه لهم وتفعيل دور المركز لاستقبال الرواد إلى جانب قيام اللجنة بتشكيل اتحاد يضم الأدباء والكتاب والشعراء والإعلاميين.

وقال الكاتب عبدالمولى الكاسح أمس الأربعاء، إن الاجتماع جاء نظرًا لما «يعانيه المشهد الثقافي من قلة اهتمام الدولة، وعدم اكتراث من هم في قمة هذا القطاع به حيث أصبحنا ضحية لذلك».

وأضاف: «دعونا في هذا إلى الاجتماع لمناقشة قضايانا ووضع كيان لنا، لكي نتحرك ونلملم أطرافنا وشتاتنا وأن تكون لنا كلمة الحقيقة»، مشيرًا إلى أن الأدباء والشعراء والكتاب والإعلاميين يتعرضون لـ«تضييق الحريات، حيث لابد من إعلاء حرية الرأي وحرية الكلمة، فزمن تكميم الأفواه قد ولى».

 

التعليقات