الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
الخارجية البريطانية: اجتماع لندن لدعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الخارجية البريطانية إن اجتماع لندن الوزاري بشأن الأزمة في ليبيا «فرصة لبحث سبل كسر حالة الجمود السياسي في ليبيا وبناء الزخم؛ دعمًا لجهود الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس وممثله الخاص غسان سلامة».

وتتواصل فعاليات الاجتماع اليوم برئاسة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، وبحضور كل من المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، ووزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون ووزير الخارجية الإيطالي أنجلينو الفانو، إلى جانب وزير الخارجية المصري سامح شكري ووزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، ومدير الشؤون السياسية الفرنسي نيكولا دو ريفيير.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، عبر موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، فإن هذا الاجتماع بشأن ليبيا «يساعد في إحلال الاستقرار ويشكل جزءًا حيويًا من جهود المملكة المتحدة الرامية لمكافحة خطر الإرهاب ومسألة الهجرة غير النظامية»، وفقًا لما نشرته وزارة الخارجية البريطانية.

وقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون قبيل الاجتماع: «ستواصل بريطانيا العمل إلى جانب شركائها لمواجهة التحديات المشتركة التي أمامنا في أنحاء العالم».

 

التعليقات