ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

الخارجية البريطانية: اجتماع لندن لدعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الخارجية البريطانية إن اجتماع لندن الوزاري بشأن الأزمة في ليبيا «فرصة لبحث سبل كسر حالة الجمود السياسي في ليبيا وبناء الزخم؛ دعمًا لجهود الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس وممثله الخاص غسان سلامة».

وتتواصل فعاليات الاجتماع اليوم برئاسة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، وبحضور كل من المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، ووزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون ووزير الخارجية الإيطالي أنجلينو الفانو، إلى جانب وزير الخارجية المصري سامح شكري ووزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، ومدير الشؤون السياسية الفرنسي نيكولا دو ريفيير.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، عبر موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، فإن هذا الاجتماع بشأن ليبيا «يساعد في إحلال الاستقرار ويشكل جزءًا حيويًا من جهود المملكة المتحدة الرامية لمكافحة خطر الإرهاب ومسألة الهجرة غير النظامية»، وفقًا لما نشرته وزارة الخارجية البريطانية.

وقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون قبيل الاجتماع: «ستواصل بريطانيا العمل إلى جانب شركائها لمواجهة التحديات المشتركة التي أمامنا في أنحاء العالم».

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات