الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
المتحدث باسم المُعارضة القطرية: النظام بدأ يترنح
خالد الهيل

قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن المؤتمر الأول للمعارضة القطرية، المقرر انعقاده غدًا في لندن يستهدف توضيح الرؤية الأخرى داخل البلاد، بعدما تم منع المعارضة من توضيح رأيها عبر المنابر الإعلامية في الداخل.

وأضاف الهيل خلال لقائه على شاشة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي عمرو المنيري، أنّه من المنتظر مُشاركة عدد من الشخصيات العامة والعالمية دون الكشف عن هوية المشاركين، لافتًا إلى أن المعارضة تسعي للمصلحة العامة، وحل المشكلات التي تُعاني منها قطر داخليًا وخارجيًا لاسيما الأزمة العربية- القطرية.

وأكد الهيل، أن دول مجلس التعاون الخليجي صمتت كثيرًا ولمدة تقارب نحو 21 عامًا على النظام القطري وبعد فتح الملفات وكشف الحساب بدأ النظام القطري يترنح لأنه لم يتعود أن تكون ردة الفعل بتلك القوة.


التعليقات