ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

المتحدث باسم المُعارضة القطرية: النظام بدأ يترنح

- كتب   -  
خالد الهيل

قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن المؤتمر الأول للمعارضة القطرية، المقرر انعقاده غدًا في لندن يستهدف توضيح الرؤية الأخرى داخل البلاد، بعدما تم منع المعارضة من توضيح رأيها عبر المنابر الإعلامية في الداخل.

وأضاف الهيل خلال لقائه على شاشة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي عمرو المنيري، أنّه من المنتظر مُشاركة عدد من الشخصيات العامة والعالمية دون الكشف عن هوية المشاركين، لافتًا إلى أن المعارضة تسعي للمصلحة العامة، وحل المشكلات التي تُعاني منها قطر داخليًا وخارجيًا لاسيما الأزمة العربية- القطرية.

وأكد الهيل، أن دول مجلس التعاون الخليجي صمتت كثيرًا ولمدة تقارب نحو 21 عامًا على النظام القطري وبعد فتح الملفات وكشف الحساب بدأ النظام القطري يترنح لأنه لم يتعود أن تكون ردة الفعل بتلك القوة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات