ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

المتحدث باسم المُعارضة القطرية: النظام بدأ يترنح

- كتب   -  
خالد الهيل

قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن المؤتمر الأول للمعارضة القطرية، المقرر انعقاده غدًا في لندن يستهدف توضيح الرؤية الأخرى داخل البلاد، بعدما تم منع المعارضة من توضيح رأيها عبر المنابر الإعلامية في الداخل.

وأضاف الهيل خلال لقائه على شاشة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي عمرو المنيري، أنّه من المنتظر مُشاركة عدد من الشخصيات العامة والعالمية دون الكشف عن هوية المشاركين، لافتًا إلى أن المعارضة تسعي للمصلحة العامة، وحل المشكلات التي تُعاني منها قطر داخليًا وخارجيًا لاسيما الأزمة العربية- القطرية.

وأكد الهيل، أن دول مجلس التعاون الخليجي صمتت كثيرًا ولمدة تقارب نحو 21 عامًا على النظام القطري وبعد فتح الملفات وكشف الحساب بدأ النظام القطري يترنح لأنه لم يتعود أن تكون ردة الفعل بتلك القوة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات