الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
مقتل عائلة عراقية بقصف نفذته طائرة للتحالف الدولي على مدينة عانة غرب العراق
صورة أرشيفية

أفاد مصدر عسكري عراقي اليوم الأربعاء، بمقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة بقصف نفذته إحدى طائرات التحالف الدولي مساء اليوم على مدينة عانة 340 كيلومترًا غرب بغداد.

وقال المصدر، إن"طائرة للتحالف الدولي التي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، قصفت منزل عائلة في مدينة عانة مساء اليوم الأربعاء غرب العراق، ولم يعرب ما إذا كان القصف متعمدًا أم لا".

وأضاف المصدر أن "القصف تسبب بقتل رب العائلة وزوجته وطفلين، علاوة على تدمير المنزل بالكامل، وأصبحت جثث القتلى متناثرة نتيجة قوة الضربة الجوية".

ويسيطر تنظيم داعش الإرهابي على المدينة الواقعة أعالي نهر الفرات منذ أكثر من ثلاثة أعوام.


التعليقات