ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

رئيس البرلمان العربي: يجب تواجد الدولة الليبية في المحافل الإقليمية والدولية

- كتب   -  
الدكتور مشعل السلمي

أكد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، ضرورة تواجد الدولة الليبية في كافة المحافل الإقليمية والدولية، لما لها من أهمية كبيرة على المستويين الإقليمي والدولي .

جاء ذلك وفق بيان للبرلمان العربي مساء اليوم الأربعاء، خلال لقاء الدكتور مشعل السلمي مع وزير خارجية ليبيا محمد الطاهر سيالة، على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورته العادية الـ148.

وأفاد البيان بأن "السلمي" تطرق ، خلال اللقاء، إلى السبل التي يمكن للبرلمان العربي من خلالها دعم استقرار دولة ليبيا وعملية الانتقال لدولة ديمقراطية مدنية يحكمها الدستور.

ومن جانبه، ثمن "سيالة" موقف البرلمان العربي تجاه القضايا العربية، خصوصًا الأوضاع في دولة ليبيا، ودعمه الجهود العربية والدولية في حل الأزمة الليبية للوصول لتسوية سياسية تضمن الحفاظ على وحدة ليبيا وسلامة أراضيها، وضمان عدم التدخل الخارجي في شئونها الداخلية، والالتزام بالاتفاق السياسي في مدينة الصخيرات المغربية، الذي تم التوافق عليه من جميع الأطراف الليبية .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات