ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

أحمد قطان: السعودية لا تتآمر على قطر ولا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين

- كتب   -  
أحمد قطان

قال سفير السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية أحمد قطان، إنه لا يمكن أن تتآمر المملكة العربية السعودية على دولة بحجم قطر الصغير، وهي لا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين.

وأكد قطان ـ في مقابلة خاصة مع قناة "العربية" الفضائية مساء اليوم الأربعاء - أن الطريق إلى الرياض أقصر من الطريق إلى الدول الغربية، مشيرًا إلى أن القيادة القطرية لديها أرقام هواتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع الدوحة في 5 يونيو الماضي بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في شئون دول الجوار.

ورفضت الدوحة الاستجابة إلى 13 مطلبًا تقدمت بها الدول الأربع لضمان التزام قطر بأمن جيرانها في المنطقة.

وأجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسبوع الماضي اتصالاً هاتفيًا بالأمير محمد بن سلمان، مبديًا رغبته في الجلوس على طاولة المفاوضات للحوار بشأن المطالب المذكورة.

ولكن وكالة الأنباء القطرية حرفت مضمون الاتصال، مما دفع السعودية إلى تعطيل أي حوار إلى أن تعلن الدوحة موقفها بكل شفافية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات