ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

أحمد قطان: السعودية لا تتآمر على قطر ولا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين

- كتب   -  
أحمد قطان

قال سفير السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية أحمد قطان، إنه لا يمكن أن تتآمر المملكة العربية السعودية على دولة بحجم قطر الصغير، وهي لا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين.

وأكد قطان ـ في مقابلة خاصة مع قناة "العربية" الفضائية مساء اليوم الأربعاء - أن الطريق إلى الرياض أقصر من الطريق إلى الدول الغربية، مشيرًا إلى أن القيادة القطرية لديها أرقام هواتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع الدوحة في 5 يونيو الماضي بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في شئون دول الجوار.

ورفضت الدوحة الاستجابة إلى 13 مطلبًا تقدمت بها الدول الأربع لضمان التزام قطر بأمن جيرانها في المنطقة.

وأجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسبوع الماضي اتصالاً هاتفيًا بالأمير محمد بن سلمان، مبديًا رغبته في الجلوس على طاولة المفاوضات للحوار بشأن المطالب المذكورة.

ولكن وكالة الأنباء القطرية حرفت مضمون الاتصال، مما دفع السعودية إلى تعطيل أي حوار إلى أن تعلن الدوحة موقفها بكل شفافية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات