الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
أحمد قطان: السعودية لا تتآمر على قطر ولا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين
أحمد قطان

قال سفير السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية أحمد قطان، إنه لا يمكن أن تتآمر المملكة العربية السعودية على دولة بحجم قطر الصغير، وهي لا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين.

وأكد قطان ـ في مقابلة خاصة مع قناة "العربية" الفضائية مساء اليوم الأربعاء - أن الطريق إلى الرياض أقصر من الطريق إلى الدول الغربية، مشيرًا إلى أن القيادة القطرية لديها أرقام هواتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع الدوحة في 5 يونيو الماضي بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في شئون دول الجوار.

ورفضت الدوحة الاستجابة إلى 13 مطلبًا تقدمت بها الدول الأربع لضمان التزام قطر بأمن جيرانها في المنطقة.

وأجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسبوع الماضي اتصالاً هاتفيًا بالأمير محمد بن سلمان، مبديًا رغبته في الجلوس على طاولة المفاوضات للحوار بشأن المطالب المذكورة.

ولكن وكالة الأنباء القطرية حرفت مضمون الاتصال، مما دفع السعودية إلى تعطيل أي حوار إلى أن تعلن الدوحة موقفها بكل شفافية.


التعليقات