ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

مجموعة مجهولة تختطف بادي على خلفية مظاهرات في طرابلس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر محلية بالعاصمة الليبية طرابلس، أن مجموعة مجهولة قامت صباح اليوم الأربعاء، باختطاف أحد موظفي الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة العامة للثقافة.

وأضافت المصادر أن الموظف المختطف “بلقاسم بادي” يعد من المقربين من رئيس الهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق، حسن ونيس،  مرجحة أن عملية الخطف مدبرة من أحد المسؤولين في الهيئة، على خلفية لرتباط “بادي” بونيس، حيث رفض بادي المشاركة في الوقفة الاحتجاجية والمظاهرات التي نظمها عدد من موظفي الهيئة للمطالبة بإقالة ريئسها.

وكان عدد من موظفي الهيئة العامة للثقافة، قاموا مطلع الأسبوع الجاري بإغلاق مقر الهيئة في العاصمة طرابلس، احتجاجا على ما وصفوه بالتجاوزات المالية والإدارية و “الأخلاقية” لرئيس الهيئة حسن ونيس الذي طالبوا برحيله وتكليف رئيس جديد بدلا منه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات