ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

مجموعة مجهولة تختطف بادي على خلفية مظاهرات في طرابلس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر محلية بالعاصمة الليبية طرابلس، أن مجموعة مجهولة قامت صباح اليوم الأربعاء، باختطاف أحد موظفي الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة العامة للثقافة.

وأضافت المصادر أن الموظف المختطف “بلقاسم بادي” يعد من المقربين من رئيس الهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق، حسن ونيس،  مرجحة أن عملية الخطف مدبرة من أحد المسؤولين في الهيئة، على خلفية لرتباط “بادي” بونيس، حيث رفض بادي المشاركة في الوقفة الاحتجاجية والمظاهرات التي نظمها عدد من موظفي الهيئة للمطالبة بإقالة ريئسها.

وكان عدد من موظفي الهيئة العامة للثقافة، قاموا مطلع الأسبوع الجاري بإغلاق مقر الهيئة في العاصمة طرابلس، احتجاجا على ما وصفوه بالتجاوزات المالية والإدارية و “الأخلاقية” لرئيس الهيئة حسن ونيس الذي طالبوا برحيله وتكليف رئيس جديد بدلا منه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات