ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

بعد عام و نصف من القطيعة بسبب قضية ريجينى…السفير «الإيطالي» يعود للقاهرة

- كتب   -  
بعد عام و نصف من القطيعة بسبب قضية ريجينى…السفير «الإيطالي» يعود للقاهرة
بعد عام و نصف من القطيعة بسبب قضية ريجينى…السفير «الإيطالي» يعود للقاهرة
 ايوان ليبيا - وكالات :

عاد السفير الايطالي جيامباولو كانتيني للقاهرة بعد مرور قرابة عام ونصف العام من استدعائه من قبل حكومته على خلفية الخلاف الدبلوماسي مع القاهرة بسبب مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في مصر في يناير 2016 بحسب البي بي سي.

مصادر دبلوماسية بمطار القاهرة الدولي أفادت أن كانتيني وصل الي القاهرة قادمًا من روما على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الإيطالية تمهيدًا لتقديم أوراق اعتماده للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في وقت لاحق بعدها يمارس مهام عمله رسميًا.

وأعلنت الخارجية المصرية ونظيرتها الإيطالية منتصف أغسطس الماضي قرار إيطاليا إعادة سفيرها للقاهرة بعد استدعائه منذ أبريل العام الماضي.

التعليقات