ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

مصر تحذر مواطنيها من الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت وزارة الخارجية المصرية، مواطنيها من استمرار الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا نظراً للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، مناشدة المصريين المقيمين في ليبيا توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق التوتر والاشتباكات.

وحثت وزارة الخارجية في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك»، مواطنيها على عدم الانسياق وراء ما وصفته بـ«عصابات ترويج السفر، والتي تقوم بتسفير المواطنين المصريين إلى ليبيا عن طريق الدروب الصحراوية، ثم تتركهم في الصحراء مما يؤدي في النهاية إلى تعريض حياتهم للخطر».

وكانت كتائب عسكرية تابعة لقيادة منطقة طبرق العسكرية عثرت فجر الجمعة، على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين عددهم 13 مهاجرًا بالقرب من واحة الجغبوب جنوب طبرق.

وقال مصدر مطلع عسكري إن دوريات عسكرية مكلفة من قبل آمر منطقة طبرق العسكرية لواء عمر المسماري ومنها سرايا تابعة للكتائب 501 و 104 و 108 و 159 وعمر المختار تمشط المنطقة الممتدة بالقرب من واحة الجغبوب والتي عادة ما يتأخذها المهربين ممرًا لهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات