الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
مصر تحذر مواطنيها من الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت وزارة الخارجية المصرية، مواطنيها من استمرار الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا نظراً للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، مناشدة المصريين المقيمين في ليبيا توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق التوتر والاشتباكات.

وحثت وزارة الخارجية في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك»، مواطنيها على عدم الانسياق وراء ما وصفته بـ«عصابات ترويج السفر، والتي تقوم بتسفير المواطنين المصريين إلى ليبيا عن طريق الدروب الصحراوية، ثم تتركهم في الصحراء مما يؤدي في النهاية إلى تعريض حياتهم للخطر».

وكانت كتائب عسكرية تابعة لقيادة منطقة طبرق العسكرية عثرت فجر الجمعة، على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين عددهم 13 مهاجرًا بالقرب من واحة الجغبوب جنوب طبرق.

وقال مصدر مطلع عسكري إن دوريات عسكرية مكلفة من قبل آمر منطقة طبرق العسكرية لواء عمر المسماري ومنها سرايا تابعة للكتائب 501 و 104 و 108 و 159 وعمر المختار تمشط المنطقة الممتدة بالقرب من واحة الجغبوب والتي عادة ما يتأخذها المهربين ممرًا لهم.

التعليقات