ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

تعرف على السيرة الذاتية ل محمد بشر مرشح الجنوب لرئاسة الوزراء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نستعرض السيرة الذاتية لـ” محمد على بشر احمد “مرشح الجنوب لرئاسة الوزراء في ليبيا .

 ولد ” محمد على شبر وهو عقيد سابق في الشرطة الليبية عام 1970 في تاروت الشاطئ ” ، ودخل سلك الشرطة عام 1990 في الدرجة 12 الوظيفية ، ليتحصل بعد ذلك على شهادة عليا في القانون من جامعة الزيتونة بترهونة.

تدرج محمد بشر في قطاع الشرطة من ضابط الى أن وصل  الى رتبة عقيد .

تقلد بشر الكثير من المناصب الادارية، لعل من أبرزها رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية و مدير مكتب المعلومات والتوثيق بقسم البحث الجنائي طرابلس ومدير مديرية الامن الوطني سبها و رئيس وحدة التحقيق بمديرية امن الشاطئ ورئيس مركز شرطة القرضة الشاطئ المكلف، اضافة الى مناصب أخرى ليس اقلها رئيس اللجنة الدائمة لرعاية اسر شهداء الواجب والمفقودين بوزارة الداخلية و مساعد قسم متابعة امن الجنوب.

تلقى شبر العديد من الدورات التدريبية في تونس ومصر ومتحصل على الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب ،وعمل لأكثر من 26 سنة متواصلة في سلك الأمن ويحمل الرقم الوطني 119700280987 وتلقى آخر ترقية وظيفية  في العام 2013.

التعليقات