ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

تعرف على السيرة الذاتية ل محمد بشر مرشح الجنوب لرئاسة الوزراء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نستعرض السيرة الذاتية لـ” محمد على بشر احمد “مرشح الجنوب لرئاسة الوزراء في ليبيا .

 ولد ” محمد على شبر وهو عقيد سابق في الشرطة الليبية عام 1970 في تاروت الشاطئ ” ، ودخل سلك الشرطة عام 1990 في الدرجة 12 الوظيفية ، ليتحصل بعد ذلك على شهادة عليا في القانون من جامعة الزيتونة بترهونة.

تدرج محمد بشر في قطاع الشرطة من ضابط الى أن وصل  الى رتبة عقيد .

تقلد بشر الكثير من المناصب الادارية، لعل من أبرزها رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية و مدير مكتب المعلومات والتوثيق بقسم البحث الجنائي طرابلس ومدير مديرية الامن الوطني سبها و رئيس وحدة التحقيق بمديرية امن الشاطئ ورئيس مركز شرطة القرضة الشاطئ المكلف، اضافة الى مناصب أخرى ليس اقلها رئيس اللجنة الدائمة لرعاية اسر شهداء الواجب والمفقودين بوزارة الداخلية و مساعد قسم متابعة امن الجنوب.

تلقى شبر العديد من الدورات التدريبية في تونس ومصر ومتحصل على الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب ،وعمل لأكثر من 26 سنة متواصلة في سلك الأمن ويحمل الرقم الوطني 119700280987 وتلقى آخر ترقية وظيفية  في العام 2013.

التعليقات