الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
تعرف على السيرة الذاتية ل محمد بشر مرشح الجنوب لرئاسة الوزراء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نستعرض السيرة الذاتية لـ” محمد على بشر احمد “مرشح الجنوب لرئاسة الوزراء في ليبيا .

 ولد ” محمد على شبر وهو عقيد سابق في الشرطة الليبية عام 1970 في تاروت الشاطئ ” ، ودخل سلك الشرطة عام 1990 في الدرجة 12 الوظيفية ، ليتحصل بعد ذلك على شهادة عليا في القانون من جامعة الزيتونة بترهونة.

تدرج محمد بشر في قطاع الشرطة من ضابط الى أن وصل  الى رتبة عقيد .

تقلد بشر الكثير من المناصب الادارية، لعل من أبرزها رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية و مدير مكتب المعلومات والتوثيق بقسم البحث الجنائي طرابلس ومدير مديرية الامن الوطني سبها و رئيس وحدة التحقيق بمديرية امن الشاطئ ورئيس مركز شرطة القرضة الشاطئ المكلف، اضافة الى مناصب أخرى ليس اقلها رئيس اللجنة الدائمة لرعاية اسر شهداء الواجب والمفقودين بوزارة الداخلية و مساعد قسم متابعة امن الجنوب.

تلقى شبر العديد من الدورات التدريبية في تونس ومصر ومتحصل على الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب ،وعمل لأكثر من 26 سنة متواصلة في سلك الأمن ويحمل الرقم الوطني 119700280987 وتلقى آخر ترقية وظيفية  في العام 2013.

التعليقات