ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

تعليم الوفاق تعاقب الطلاب المتورطين في تسريب امتحانات الثانوية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني، عثمان عبدالجليل اليوم الثلاثاء، قرارًا بمعاقبة الطلاب المتورطين في تسريب امتحانات الشهادة الثانوية باعتبارهم راسبين، يقضي بإلغاء امتحانات 31 طالبًا بعدما تم ضبطهم ينشرون أوراق الأسئلة الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الزمن الفعلي للامتحان.

ووفقًا لقرار وزير التعليم فقد أعفي 41 طالبًا آخر ممن لم يثبت تورطهم في نشر أوراق أسئلتهم أثناء وقت الامتحان، وذلك طبقًا لنتائج التحقيق المحالة من اللجنة الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادات العامة واللجان الفرعية بالمناطق.

وأوضح الوزير، في بيان نشره عبر صفحة الوزارة على «فيسبوك»، أن القرار يقضي بحرمان الطالب من النجاح في المادة التي ضبط قيامه فيها بأعمال غش فقط، وليس كما جاء بقرار الإيقاف السابق القاضي بحرمان الطالب من المقرر الذي ضبط فيه والمقررات التي تليه، موضحًا أنه بإمكان الطلاب المحرومين دخول امتحانات الدور الثاني وإجراء الامتحانات أسوة بزملائهم الراسبين الآخرين.

الجدير بالذكر أن الوزارة أصدرت خلال فترة الامتحانات ثلاثة قرارات منفصلة بشأن ضبط وإيقاف 71 طالبًا وطالبة إزاء قيامهم بأعمال تصوير ونشر أوراق الأسئلة الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الزمن الفعلي للامتحان، وبالمقابل قامت بتشكيل لجان فرعية بالمناطق تولت مهام التحقيق في تلك الأعمال وإحالة نتائج التحقيقات للوزارة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات