ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

تعليم الوفاق تعاقب الطلاب المتورطين في تسريب امتحانات الثانوية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني، عثمان عبدالجليل اليوم الثلاثاء، قرارًا بمعاقبة الطلاب المتورطين في تسريب امتحانات الشهادة الثانوية باعتبارهم راسبين، يقضي بإلغاء امتحانات 31 طالبًا بعدما تم ضبطهم ينشرون أوراق الأسئلة الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الزمن الفعلي للامتحان.

ووفقًا لقرار وزير التعليم فقد أعفي 41 طالبًا آخر ممن لم يثبت تورطهم في نشر أوراق أسئلتهم أثناء وقت الامتحان، وذلك طبقًا لنتائج التحقيق المحالة من اللجنة الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادات العامة واللجان الفرعية بالمناطق.

وأوضح الوزير، في بيان نشره عبر صفحة الوزارة على «فيسبوك»، أن القرار يقضي بحرمان الطالب من النجاح في المادة التي ضبط قيامه فيها بأعمال غش فقط، وليس كما جاء بقرار الإيقاف السابق القاضي بحرمان الطالب من المقرر الذي ضبط فيه والمقررات التي تليه، موضحًا أنه بإمكان الطلاب المحرومين دخول امتحانات الدور الثاني وإجراء الامتحانات أسوة بزملائهم الراسبين الآخرين.

الجدير بالذكر أن الوزارة أصدرت خلال فترة الامتحانات ثلاثة قرارات منفصلة بشأن ضبط وإيقاف 71 طالبًا وطالبة إزاء قيامهم بأعمال تصوير ونشر أوراق الأسئلة الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الزمن الفعلي للامتحان، وبالمقابل قامت بتشكيل لجان فرعية بالمناطق تولت مهام التحقيق في تلك الأعمال وإحالة نتائج التحقيقات للوزارة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات