ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

مدير مكتب القذافي: سيف الإسلام القذافي قادر على جمع الليبيين من جديد و اتعاون مع حفتر والسراج

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير مكتب العقيد معمر القذافي، بشير صالح، إنه يعمل مع القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر ورئيس المجلس الرئاسي، فائز السراج، من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى ليبيا، مشيرًا إلى أن سيف الإسلام القذافي قادر على جمع الليبيين حوله من جديد.

وأنكر بشير صالح الذي تحدث لقناة «فرانس 24» الثلاثاء «أي علم لديه بقيام القذافي بتمويل الحملة الانتخابية للرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي».

وأضاف قائلاً: «بالنسب للأموال التي بيني وبين الليبيين فقد قمت بتأسيس محفظة أفريقيا للاستثمار ولم أخذ منها مليمًا واحدًا باستثناء مرتباتي»، وسلمت ما في عهدتي بالكامل قبل سنتين من سقوط نظام القذافي وذلك في 2009، واستلمها مني محمد سيالة الذي يشغل حاليًا المفوض بمهام وزير الخارجية في حكومة الوفاق الوطني.

وحول فترة عمله مع نظام القذافي قال بشير صالح الذي كان يتحدث من منفاه في جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا: «لن أندم على عملي مع نظام القذافي، وأنا رجل وطني خدمت بلدي وعملت مع القذافي ومستعد للعمل مع غيره فأنا أخدم بلادي».

أما بخصوص نيته الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا قال بشير صالح: «لا أقول ذلك ولكن عندما يحين الوقت لكل حادث حديث».

وحول عودة قادة الأجهزة الأمنية في نظام القذافي من جديد إلى ليبيا والعمل في مناصبهم، قال صالح: «إن عودة الأمن تحتاج عودة هؤلاء الأشخاص لأنهم يملكون الخبرة، وليبيا في حاجة لكل من لديه الخبرة والمواطن الليبي سوف يتقبل عودتهم لأنه يبحث عن الأمن والاستقرار».

التعليقات