ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

صنع الله يلتقي السفير الإيطالي لدى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله يوم امس الاثنين السفير الإيطالي لدى ليبيا “جوزيبى بيروني” والوفد المرافق له المتمثل في “ماريكا تشيكوني”  مديرة المكتب الاقتصادي والتجاري بالسفارة و نيكولا أورلاندو” نائب رئيس البعثة و ذلك بحضور كل من “العماري محمد العماري” عضو مجلس الإدارة “صلاح بن علي” مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة.

وعبر السفير الايطالى في مستهل اللقاء ،وفق ما نقلت وكالة الأنباء الليبية بطرابلس ،عن الجهود المبذولة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط وسعيها من أجل تحقيق المستهدف من انتاج النفط وإلى العلاقة المتينة التي تربط الشركات الايطالية العاملة في ليبيا بالمؤسسة الوطنية للنفط .

وفي المقابل أكد صنع الله ،وفق ذات المصدر، على دور الشركات الايطالية في ليبيا ومساهمتها في برامج التنمية المستدامة في مناطق عملياتها النفطية في ليبيا و كذلك حرص المؤسسة على تطوير مجالات التعاون و الاستثمار المشترك مع الجانب الايطالي في قطاع النفط والغاز الليبي.

مشيرا الى الصعوبات والمشاكل التي تواجه قطاع النفط والغاز نتيجة الاقفالات المتكررة لخطوط الانابيب وتأثير ذلك على الايرادات العامة للدولة و التأثيرات المستقبلية الكارثية لهذه التصرفات في ظل العجز في الميزانية العامة وتآكل مدخرات المصرف المركزي تدريجيا.

مؤكدا ان قطاع النفط الغاز هو المورد الاقتصادي الوحيد للبلاد ومن الضروري ان تقوم جميع الاطراف بدعمه ليقوم بعمله وواجبه على أكمل وجه بعيداً عن كل التجاذبات السياسية .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات