الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل

بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل

ايوان ليبيا - وكالات :

استبعد عضو مجلس النواب أبو بكر بعيرة أن يكون الاجتماع الذي عقد في العاصمة الكونغولية برازافيل نهاية الأسبوع الماضي، قد خلص إلى نتائج فاعلة بالنسبة للشأن الليبي.

ووصف بعيرة مثل الاجتماعات الدولية بأنها “لا تقدم ولا تؤخر إنما هي تمنيات وتوصيات من المجتمع الدولي”،وعزا بعيرة في تصريحات لوكالة سبوتنيك الروسية عدم جدية هذه الاجتماعات إلى عدم مشاركة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر في فعاليتها.

وقال بعيرة أن مجلس النواب ومجلس الدولة قد شكل كل منهما فريقا للحوار، لكن ذلك التحرك لم يلق قبولاً عريضاً، بل واجهته الانتقادات والاتهامات بأن كل فريق يعمل لمصلحته الشخصية.

وحول اجتماع فريق من مجلس النواب مع فريق من مجلس الدولة، قال بعيرة إنها ترتيبات مسبقة نتجت عن الاجتماع السابق، الذي جمع السيد عقيلة صالح رئيس مجلس النواب، بعبد الرحمن السويحلي في إيطاليا من أشهر قليلة.

 

 

التعليقات