ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل

- كتب   -  
بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل
بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل

ايوان ليبيا - وكالات :

استبعد عضو مجلس النواب أبو بكر بعيرة أن يكون الاجتماع الذي عقد في العاصمة الكونغولية برازافيل نهاية الأسبوع الماضي، قد خلص إلى نتائج فاعلة بالنسبة للشأن الليبي.

ووصف بعيرة مثل الاجتماعات الدولية بأنها “لا تقدم ولا تؤخر إنما هي تمنيات وتوصيات من المجتمع الدولي”،وعزا بعيرة في تصريحات لوكالة سبوتنيك الروسية عدم جدية هذه الاجتماعات إلى عدم مشاركة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر في فعاليتها.

وقال بعيرة أن مجلس النواب ومجلس الدولة قد شكل كل منهما فريقا للحوار، لكن ذلك التحرك لم يلق قبولاً عريضاً، بل واجهته الانتقادات والاتهامات بأن كل فريق يعمل لمصلحته الشخصية.

وحول اجتماع فريق من مجلس النواب مع فريق من مجلس الدولة، قال بعيرة إنها ترتيبات مسبقة نتجت عن الاجتماع السابق، الذي جمع السيد عقيلة صالح رئيس مجلس النواب، بعبد الرحمن السويحلي في إيطاليا من أشهر قليلة.

 

 

التعليقات