ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل

- كتب   -  
بعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشلبعيرة يهاجم القمة الافريقية و يصف اجتماع برازافيل بـالفاشل

ايوان ليبيا - وكالات :

استبعد عضو مجلس النواب أبو بكر بعيرة أن يكون الاجتماع الذي عقد في العاصمة الكونغولية برازافيل نهاية الأسبوع الماضي، قد خلص إلى نتائج فاعلة بالنسبة للشأن الليبي.

ووصف بعيرة مثل الاجتماعات الدولية بأنها “لا تقدم ولا تؤخر إنما هي تمنيات وتوصيات من المجتمع الدولي”،وعزا بعيرة في تصريحات لوكالة سبوتنيك الروسية عدم جدية هذه الاجتماعات إلى عدم مشاركة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر في فعاليتها.

وقال بعيرة أن مجلس النواب ومجلس الدولة قد شكل كل منهما فريقا للحوار، لكن ذلك التحرك لم يلق قبولاً عريضاً، بل واجهته الانتقادات والاتهامات بأن كل فريق يعمل لمصلحته الشخصية.

وحول اجتماع فريق من مجلس النواب مع فريق من مجلس الدولة، قال بعيرة إنها ترتيبات مسبقة نتجت عن الاجتماع السابق، الذي جمع السيد عقيلة صالح رئيس مجلس النواب، بعبد الرحمن السويحلي في إيطاليا من أشهر قليلة.

 

 

التعليقات