الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
مقتل شخص بالرصاص على يد مسلحين مجهولين فى بتغازى

مقتل شخص بالرصاص على يد مسلحين مجهولين فى بتغازى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال شهود عيان إن شخصًا قُتل أمس برصاص مسلحين مجهولين، قرب مفترق بريد السلماني في مدينة بنغازي.

وأوضح أحد الشهود،  أن سيارة «تويوتا» بيضاء اللون نوع (فجعة) معتمة الزجاج يستقلها مسلحون، استهدفوا شخصًا بوابل من الرصاص في منطقة السلماني بعمارات (602) قرب مفترق بريد السلماني، وأردوه قتيلاً، وتُـركت جثته لوقت على قارعة الطريق.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر أمنية وطبية متطابقة بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، إن المستشفى تسلم جثمان القتيل، ولم يتم التعرف على هويته إلى اللحظة، ونُـقل إلى مركز بنغازي الطبي لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه.

التعليقات