الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
الدولار يعزز مكاسبه.. والإسترليني يحقق أعلى مستوى في 5 أسابيع

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تماسك الدولار اليوم الثلاثاء، بعد يوم من تقليص المستثمرين رهانات على انخفاضه بفعل زيادة عوائد السندات الأميركية التي حققت ثاني أكبر ارتفاع يومي مقابل الين هذا العام.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة تضم ست عملات رئيسية، بصفة عامة عند 91.829 بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى في عامين ونصف العام عند 91.011 الجمعة.

وارتفع المؤشر أمس الاثنين في الوقت الذي زادت فيه العوائد على سندات الخزانة الأميركية لأجل عشر سنوات بمقدار ثماني نقاط أساس إلى 2.125% في أكبر ارتفاع يومي في نحو شهرين. وواصلت العوائد مكاسبها يوم الثلاثاء.

واستقر الدولار عند 109.57 ين بعد أن ارتفع 1.4% الاثنين في أكبر ارتفاع في يوم واحد منذ منتصف يناير، وارتفع اليورو مقابل الدولار عند 1.1970 دولار في التعاملات المبكرة.

ويتجه الجنيه الإسترليني مجددا صوب أعلى مستوى في خمسة أسابيع عند نحو 1.32 دولار، قبل إعلان بيانات التضخم التي قد تدعم مبررات تبني بنك إنجلترا المركزي لرسالة تميل أكثر إلى زيادة أسعار الفائدة.

وبعد أن ارتفع إلى أقل من 91 بنسا لليورو للمرة الأولى في نحو شهر أمس الاثنين، ارتفع الإسترليني 0.1% إلى 90.67 بنس الثلاثاء كما ربح أيضا 0.3% إلى 1.3203 دولار.

التعليقات