ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

الدولار يعزز مكاسبه.. والإسترليني يحقق أعلى مستوى في 5 أسابيع

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تماسك الدولار اليوم الثلاثاء، بعد يوم من تقليص المستثمرين رهانات على انخفاضه بفعل زيادة عوائد السندات الأميركية التي حققت ثاني أكبر ارتفاع يومي مقابل الين هذا العام.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة تضم ست عملات رئيسية، بصفة عامة عند 91.829 بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى في عامين ونصف العام عند 91.011 الجمعة.

وارتفع المؤشر أمس الاثنين في الوقت الذي زادت فيه العوائد على سندات الخزانة الأميركية لأجل عشر سنوات بمقدار ثماني نقاط أساس إلى 2.125% في أكبر ارتفاع يومي في نحو شهرين. وواصلت العوائد مكاسبها يوم الثلاثاء.

واستقر الدولار عند 109.57 ين بعد أن ارتفع 1.4% الاثنين في أكبر ارتفاع في يوم واحد منذ منتصف يناير، وارتفع اليورو مقابل الدولار عند 1.1970 دولار في التعاملات المبكرة.

ويتجه الجنيه الإسترليني مجددا صوب أعلى مستوى في خمسة أسابيع عند نحو 1.32 دولار، قبل إعلان بيانات التضخم التي قد تدعم مبررات تبني بنك إنجلترا المركزي لرسالة تميل أكثر إلى زيادة أسعار الفائدة.

وبعد أن ارتفع إلى أقل من 91 بنسا لليورو للمرة الأولى في نحو شهر أمس الاثنين، ارتفع الإسترليني 0.1% إلى 90.67 بنس الثلاثاء كما ربح أيضا 0.3% إلى 1.3203 دولار.

التعليقات