الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران

قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران

ايوان ليبيا - وكالات :

هدد بيان منسوب  لشباب قبيلة المغاربة قوة الردع الخاصة بالرد على عملية  خطف افراد من عائلة ابراهيم الجضران في العاصمة طرابلس.

وأمهل البيان الخاطفين 5 ساعات للإفراج عنهم.

وقال البيان :نعلنها صراحة لن نسكت في مواجهة من يعتدي علينا، مهما كانت مكانته أو وضعه السياسي أو الاجتماعي، ونحذر وبصورة نهائية إن لم يتم إطلاق سراح العائلات المختطفة فإننا سنشعلها نارًا تأكل الأخضر واليابس.

 المختفين هم فرج فارس سعيد جضران (3 شهور)، وصدام إبراهيم سعيد جضران (3 سنوات)، وقصي إبراهيم سعيد جضران (سنتان)، وابريكة إدريس سالم الفاخري (والدة صدام وقصي)، وأسماء جمعة معتوق المغربي (والدة فرج بن فارس سعيد جضران المغربي، وفارس سعيد جضران المغربي، وفتحي عبدالرازق الذباح المغربي، وعبدالعالي محمود قادربو المغربي.

وتابع البيان: «هذا إنذارنا وتحذيرنا الأول والأخير، ونمهل الخاطفين خمس ساعات لا غير من ساعة إصدار هذا البيان لإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط».

التعليقات