ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران

- كتب   -  
قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران
قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران

ايوان ليبيا - وكالات :

هدد بيان منسوب  لشباب قبيلة المغاربة قوة الردع الخاصة بالرد على عملية  خطف افراد من عائلة ابراهيم الجضران في العاصمة طرابلس.

وأمهل البيان الخاطفين 5 ساعات للإفراج عنهم.

وقال البيان :نعلنها صراحة لن نسكت في مواجهة من يعتدي علينا، مهما كانت مكانته أو وضعه السياسي أو الاجتماعي، ونحذر وبصورة نهائية إن لم يتم إطلاق سراح العائلات المختطفة فإننا سنشعلها نارًا تأكل الأخضر واليابس.

 المختفين هم فرج فارس سعيد جضران (3 شهور)، وصدام إبراهيم سعيد جضران (3 سنوات)، وقصي إبراهيم سعيد جضران (سنتان)، وابريكة إدريس سالم الفاخري (والدة صدام وقصي)، وأسماء جمعة معتوق المغربي (والدة فرج بن فارس سعيد جضران المغربي، وفارس سعيد جضران المغربي، وفتحي عبدالرازق الذباح المغربي، وعبدالعالي محمود قادربو المغربي.

وتابع البيان: «هذا إنذارنا وتحذيرنا الأول والأخير، ونمهل الخاطفين خمس ساعات لا غير من ساعة إصدار هذا البيان لإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط».

التعليقات