ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران

- كتب   -  
قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران
قبيلة المغاربة تهدد قوة الردع الخاصة و تتهمهم باختطاف عائلة ابراهيم الجضران

ايوان ليبيا - وكالات :

هدد بيان منسوب  لشباب قبيلة المغاربة قوة الردع الخاصة بالرد على عملية  خطف افراد من عائلة ابراهيم الجضران في العاصمة طرابلس.

وأمهل البيان الخاطفين 5 ساعات للإفراج عنهم.

وقال البيان :نعلنها صراحة لن نسكت في مواجهة من يعتدي علينا، مهما كانت مكانته أو وضعه السياسي أو الاجتماعي، ونحذر وبصورة نهائية إن لم يتم إطلاق سراح العائلات المختطفة فإننا سنشعلها نارًا تأكل الأخضر واليابس.

 المختفين هم فرج فارس سعيد جضران (3 شهور)، وصدام إبراهيم سعيد جضران (3 سنوات)، وقصي إبراهيم سعيد جضران (سنتان)، وابريكة إدريس سالم الفاخري (والدة صدام وقصي)، وأسماء جمعة معتوق المغربي (والدة فرج بن فارس سعيد جضران المغربي، وفارس سعيد جضران المغربي، وفتحي عبدالرازق الذباح المغربي، وعبدالعالي محمود قادربو المغربي.

وتابع البيان: «هذا إنذارنا وتحذيرنا الأول والأخير، ونمهل الخاطفين خمس ساعات لا غير من ساعة إصدار هذا البيان لإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط».

التعليقات