ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة

- كتب   -  
تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة
تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة
ايوان ليبيا - وكالات :
إستنكر مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية التابعين لوزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة ما قام به رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج من ما وصفوه بـ” الفتن و التآمر على الوطن” من خلال طلب التدخل الإيطالي بقطع بحرية في المياه الإقليمية الليبية بحجة وقف موجة الهجرة غير الشرعية وعمليات التهريب.

وإعتبر مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية في بيان تلقت ايوان ليبيا نسخة منه أن ما يقوم به السراج يؤدي للمزيد من الإنشقاق والإنقسام وانتهاك للسيادة الليبية بالإضافة إلى محاولته شق الصف في المنطقة الشرقية بصفة خاصة من قرارات غير دستورية وغير قانونية.

البيان أكد على رفض مدراء الامن بالمنطقة الشرقية والجنوبية لمثل هذه القرارات وعدم إعترافهم بها لمساسها بالأمن القومي والسيادة الوطنية خاصة بعد هذه الانتصارات والتضحيات التي شهد لها الداني والقاصي، مبدين رفضهم الكامل لكل المخططات المدعومة مما وصفوه بـ” الاستعمار الخارجي ودول العمالة” المتمثلة في قطر والسودان وتركيا بحسب قوله.

وبيّن مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية وقوفهم ودعمهم اللامحدود والمطلق للمؤسسات الشرعية المتمثلة في رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح والقوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر ورئاسة الأركان العامة بقيادة الفريق عبد الرزاق الناظوري والحكومة المنبثقة عن مجلس النواب برئاسة رئيس الحكومة ووزير الداخلية المكلف عبدالله الثني.

وشدد مدراء الأمن  على رفضهم لتنفيذ أي تعليمات أو اختراق من قبل ما أسموهم “أعداء الوطن”، مؤكدين على أنهم سيبقون القوة المساندة للقوات المسلحة في مواجهة كل من تسول له نفسه خيانة الوطن والعبث بأمن واستقرار البلاد.

التعليقات