ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة

- كتب   -  
تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرةتعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة
ايوان ليبيا - وكالات :
إستنكر مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية التابعين لوزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة ما قام به رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج من ما وصفوه بـ” الفتن و التآمر على الوطن” من خلال طلب التدخل الإيطالي بقطع بحرية في المياه الإقليمية الليبية بحجة وقف موجة الهجرة غير الشرعية وعمليات التهريب.

وإعتبر مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية في بيان تلقت ايوان ليبيا نسخة منه أن ما يقوم به السراج يؤدي للمزيد من الإنشقاق والإنقسام وانتهاك للسيادة الليبية بالإضافة إلى محاولته شق الصف في المنطقة الشرقية بصفة خاصة من قرارات غير دستورية وغير قانونية.

البيان أكد على رفض مدراء الامن بالمنطقة الشرقية والجنوبية لمثل هذه القرارات وعدم إعترافهم بها لمساسها بالأمن القومي والسيادة الوطنية خاصة بعد هذه الانتصارات والتضحيات التي شهد لها الداني والقاصي، مبدين رفضهم الكامل لكل المخططات المدعومة مما وصفوه بـ” الاستعمار الخارجي ودول العمالة” المتمثلة في قطر والسودان وتركيا بحسب قوله.

وبيّن مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية وقوفهم ودعمهم اللامحدود والمطلق للمؤسسات الشرعية المتمثلة في رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح والقوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر ورئاسة الأركان العامة بقيادة الفريق عبد الرزاق الناظوري والحكومة المنبثقة عن مجلس النواب برئاسة رئيس الحكومة ووزير الداخلية المكلف عبدالله الثني.

وشدد مدراء الأمن  على رفضهم لتنفيذ أي تعليمات أو اختراق من قبل ما أسموهم “أعداء الوطن”، مؤكدين على أنهم سيبقون القوة المساندة للقوات المسلحة في مواجهة كل من تسول له نفسه خيانة الوطن والعبث بأمن واستقرار البلاد.

التعليقات