ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة

- كتب   -  
تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة
تعرف على موقف مدراء أمن المنطقتين الشرقية والجنوبية من قرارات السراج الأخيرة
ايوان ليبيا - وكالات :
إستنكر مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية التابعين لوزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة ما قام به رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج من ما وصفوه بـ” الفتن و التآمر على الوطن” من خلال طلب التدخل الإيطالي بقطع بحرية في المياه الإقليمية الليبية بحجة وقف موجة الهجرة غير الشرعية وعمليات التهريب.

وإعتبر مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية في بيان تلقت ايوان ليبيا نسخة منه أن ما يقوم به السراج يؤدي للمزيد من الإنشقاق والإنقسام وانتهاك للسيادة الليبية بالإضافة إلى محاولته شق الصف في المنطقة الشرقية بصفة خاصة من قرارات غير دستورية وغير قانونية.

البيان أكد على رفض مدراء الامن بالمنطقة الشرقية والجنوبية لمثل هذه القرارات وعدم إعترافهم بها لمساسها بالأمن القومي والسيادة الوطنية خاصة بعد هذه الانتصارات والتضحيات التي شهد لها الداني والقاصي، مبدين رفضهم الكامل لكل المخططات المدعومة مما وصفوه بـ” الاستعمار الخارجي ودول العمالة” المتمثلة في قطر والسودان وتركيا بحسب قوله.

وبيّن مدراء الأمن بالمنطقة الشرقية والجنوبية وقوفهم ودعمهم اللامحدود والمطلق للمؤسسات الشرعية المتمثلة في رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح والقوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر ورئاسة الأركان العامة بقيادة الفريق عبد الرزاق الناظوري والحكومة المنبثقة عن مجلس النواب برئاسة رئيس الحكومة ووزير الداخلية المكلف عبدالله الثني.

وشدد مدراء الأمن  على رفضهم لتنفيذ أي تعليمات أو اختراق من قبل ما أسموهم “أعداء الوطن”، مؤكدين على أنهم سيبقون القوة المساندة للقوات المسلحة في مواجهة كل من تسول له نفسه خيانة الوطن والعبث بأمن واستقرار البلاد.

التعليقات