ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
التعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاء

تحطم مقاتلة إماراتية في اليمن ومقتل قائدها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين، مقتل الملازم ثاني طيار محمد علي النقبي، من أفراد قواتها الداعمة للشرعية في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية «وام» عن القيادة العامة مقتل الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي؛ إثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته بعملية «إعادة الأمل» باليمن، ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة «مقتل الرقيب أول ناصر غريب المزروعي أحد جنودها البواسل»، متأثرًا بجراحه، إثر إصابة سابقة خلال مشاركته في عملية «إعادة الأمل».

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات