ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

بعد اسبوعين من انطلاقه ... أهلي بنغازي والنصر والاتحاد والخمس في صدارة الدوري الليبي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بعد أسبوعين من انطلاقة الدوري الممتاز لكرة القدم، تصدر فريقا الأهلي بنغازي والأنوار المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من مباراتين، وفارق الأهداف للأهلي بنغازي (+3) والأنوار (+1)، وثالث الترتيب التعاون برصيد نقطتين، وتساوي فرق دارنس والهلال والقرضابية والنجمة بنقطة واحدة في رصيدها، غير أن الهلال ودارنس خاضا مباراة واحدة.

المجموعة الثانية يتصدرها النصر بأربع نقاط، وبفارق الأهداف على شباب الجبل، ومن خلفهما التحدي ونجوم أجدابيا بثلاث نقاط من مباراة واحدة، وخامس الترتيب الأخضر برصيد نقطتين، وفي آخر الترتيب الأندلس وخليج سرت دون نقاط.

المجموعة الثالثة يتصدر الاتحاد بـ6 نقاط، ويليه الأولمبي بـ4 نقاط، والسويحلي بـ3 نقاط من مباراة واحدة، والترسانة بـ3 نقاط من مباراتين، وخامس الترتيب الاتحاد المصراتي بنقطة واحدة، وفي آخر الترتيب الشرارة والشط دون نقاط.

المجموعة الرابعة يتصدر فريق الخمس برصيد 6 نقاط، ويليه الأهلي طرابلس برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، ورفيق والترسانة برصيد3 نقاط من مباراتين، والمدينة بنقطة من مباراة واحدة، وخامس الترتيب الوحدة بنقطة واحدة من مباراتين، وفي آخر الترتيب أبي الأشهر والمحلة دون نقاط.

 

التعليقات