الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
وفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازي

وفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

توفيت سيدة تبلغ من العمر 50 عامًا متأثرة بإصابتها برصاصة عشوائية أُطلقت خلال مشاجرة في حي سيدي حسين بمدينة بنغازي، أواخر شهر أغسطس الماضي.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي اليوم الاثنين، إن المستشفى تسلم «سعدية المهدي الحوتي» 50 سنة مصابة برصاصة في الرأس، وإن حالتها لم تكن مستقرة منذ أول يوم لوصولها، وإن الأطباء حاولوا جاهدين إسعافها إلا أنها فارقت الحياة متأثرةً بتلك الإصابة.

ويذكر أن منطقة سيدي حسين وسط بنغازي شهدت مشاجرة مسلحة أودت بحياة المعارض والمناضل الليبي فتحي حسين زيدان (70 عامًا)، بعد أن سقط غارقًا في دمائه بعد إصابته برصاصة عشوائية في الرأس، وهو في طريقه بمنطقة السيليس في بنغازي لأداء صلاة العشاء، كما قُتل الطفل موسى أحمد صالح (9 أعوام)، أحد سكان حي الدولار، إثر إصابته برصاص عشوائي.

التعليقات