ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

وفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازي

- كتب   -  
وفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازيوفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

توفيت سيدة تبلغ من العمر 50 عامًا متأثرة بإصابتها برصاصة عشوائية أُطلقت خلال مشاجرة في حي سيدي حسين بمدينة بنغازي، أواخر شهر أغسطس الماضي.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي اليوم الاثنين، إن المستشفى تسلم «سعدية المهدي الحوتي» 50 سنة مصابة برصاصة في الرأس، وإن حالتها لم تكن مستقرة منذ أول يوم لوصولها، وإن الأطباء حاولوا جاهدين إسعافها إلا أنها فارقت الحياة متأثرةً بتلك الإصابة.

ويذكر أن منطقة سيدي حسين وسط بنغازي شهدت مشاجرة مسلحة أودت بحياة المعارض والمناضل الليبي فتحي حسين زيدان (70 عامًا)، بعد أن سقط غارقًا في دمائه بعد إصابته برصاصة عشوائية في الرأس، وهو في طريقه بمنطقة السيليس في بنغازي لأداء صلاة العشاء، كما قُتل الطفل موسى أحمد صالح (9 أعوام)، أحد سكان حي الدولار، إثر إصابته برصاص عشوائي.

التعليقات