ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

وفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازي

- كتب   -  
وفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازيوفاة سيدة متأثرة بإصابتها برصاص مشاجرة حي سيدي حسين ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

توفيت سيدة تبلغ من العمر 50 عامًا متأثرة بإصابتها برصاصة عشوائية أُطلقت خلال مشاجرة في حي سيدي حسين بمدينة بنغازي، أواخر شهر أغسطس الماضي.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي اليوم الاثنين، إن المستشفى تسلم «سعدية المهدي الحوتي» 50 سنة مصابة برصاصة في الرأس، وإن حالتها لم تكن مستقرة منذ أول يوم لوصولها، وإن الأطباء حاولوا جاهدين إسعافها إلا أنها فارقت الحياة متأثرةً بتلك الإصابة.

ويذكر أن منطقة سيدي حسين وسط بنغازي شهدت مشاجرة مسلحة أودت بحياة المعارض والمناضل الليبي فتحي حسين زيدان (70 عامًا)، بعد أن سقط غارقًا في دمائه بعد إصابته برصاصة عشوائية في الرأس، وهو في طريقه بمنطقة السيليس في بنغازي لأداء صلاة العشاء، كما قُتل الطفل موسى أحمد صالح (9 أعوام)، أحد سكان حي الدولار، إثر إصابته برصاص عشوائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات