ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطالياتقرير ديوان المحاسبة يكشف إهدار الرئاسى لأموال الليبيين على السفر والطائرات والمكاتب والفنادق والسياراتالرئيس الإيطالي يكلف جوزيبي كونتي بتشكيل الحكومة الجديدة

شباب الجنوب يؤسسون حراك «كفى صمتًا»

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أسس عدد من شباب الجنوب حراك «كفى صمتًا» بهدف تسليط الضوء على الأزمات التي يعيشها المجتمع، ونقل معاناة الشارع في المنطقة الجنوبية. وبدأ أعضاء الحراك نشاطهم بوقفات احتجاجية، في بلديات وادي الآجال وأوباري وبنت بيه والغريفة.

وقال منسق الحراك، حمزة فنطازي، إن الحراك يهدف إلى تسليط الضوء على المعاناة التي يعيشها الشارع، من تردي الحالة المعيشية وغلاء الأسعار والاحتياجات الضرورية، وحل مشاكل المواطنين.

وأضاف فنطازي: «إننا نحاول إعادة البسمة والفرح إلى تلك الوجوه العابسة بسبب تردي الأوضاع المعيشية، وكذلك معرفة أسباب عدم المساواة في توافر السيولة وقيمة السحب للمواطنين».

وأكد أن الحراك بعيد عن جميع التيارات السياسية والتجاذبات الجهوية والقبلية والحزبية والمناطقية، ويسعى إلى معرفة مصير الاعتمادات للسلع المدعومة فى الجنوب، التي لم يصل إلى المواطن شيء منها.

 

 

التعليقات