ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
سلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبري

شباب الجنوب يؤسسون حراك «كفى صمتًا»

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أسس عدد من شباب الجنوب حراك «كفى صمتًا» بهدف تسليط الضوء على الأزمات التي يعيشها المجتمع، ونقل معاناة الشارع في المنطقة الجنوبية. وبدأ أعضاء الحراك نشاطهم بوقفات احتجاجية، في بلديات وادي الآجال وأوباري وبنت بيه والغريفة.

وقال منسق الحراك، حمزة فنطازي، إن الحراك يهدف إلى تسليط الضوء على المعاناة التي يعيشها الشارع، من تردي الحالة المعيشية وغلاء الأسعار والاحتياجات الضرورية، وحل مشاكل المواطنين.

وأضاف فنطازي: «إننا نحاول إعادة البسمة والفرح إلى تلك الوجوه العابسة بسبب تردي الأوضاع المعيشية، وكذلك معرفة أسباب عدم المساواة في توافر السيولة وقيمة السحب للمواطنين».

وأكد أن الحراك بعيد عن جميع التيارات السياسية والتجاذبات الجهوية والقبلية والحزبية والمناطقية، ويسعى إلى معرفة مصير الاعتمادات للسلع المدعومة فى الجنوب، التي لم يصل إلى المواطن شيء منها.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات