الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
شباب الجنوب يؤسسون حراك «كفى صمتًا»

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أسس عدد من شباب الجنوب حراك «كفى صمتًا» بهدف تسليط الضوء على الأزمات التي يعيشها المجتمع، ونقل معاناة الشارع في المنطقة الجنوبية. وبدأ أعضاء الحراك نشاطهم بوقفات احتجاجية، في بلديات وادي الآجال وأوباري وبنت بيه والغريفة.

وقال منسق الحراك، حمزة فنطازي، إن الحراك يهدف إلى تسليط الضوء على المعاناة التي يعيشها الشارع، من تردي الحالة المعيشية وغلاء الأسعار والاحتياجات الضرورية، وحل مشاكل المواطنين.

وأضاف فنطازي: «إننا نحاول إعادة البسمة والفرح إلى تلك الوجوه العابسة بسبب تردي الأوضاع المعيشية، وكذلك معرفة أسباب عدم المساواة في توافر السيولة وقيمة السحب للمواطنين».

وأكد أن الحراك بعيد عن جميع التيارات السياسية والتجاذبات الجهوية والقبلية والحزبية والمناطقية، ويسعى إلى معرفة مصير الاعتمادات للسلع المدعومة فى الجنوب، التي لم يصل إلى المواطن شيء منها.

 

 

التعليقات