ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

يوم تعادلات مثير في الدوري الليبي ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت مباراة النصر والأخضر على ملعب بنينا، السبت، ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز ندية وإثارة وغزارة في الأهداف.

جاء الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث بادر النصر بالتسجيل عن طريق لاعبه خالد مجدي، وتعادل للأخضر لاعبه محمد عياد.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الأخضر محمد جادالله من إضافة هدف ثانٍ، وحصل بعدها النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب مفتاح طقطق، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدفين.

بذلك يضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، النصر صار بأربع نقاط من مباراتين، والأخضر بنقطتين.

وفي اليوم نفسه، والأسبوع نفسه من المنافسات وعلى ملعب البيضاء، انتهى لقاء الأنوار والتعاون بالتعادل بهدف، بادر الأنوار بالتسجيل عن طريق لاعبه فتحي الفزاني.

في الشوط الثاني، وبعد إهدار التعاون ركلة جزاء تمكن من خطف هدف التعادل، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل التعاون بنقطتين من مباراتين.

 

التعليقات