ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

يوم تعادلات مثير في الدوري الليبي ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت مباراة النصر والأخضر على ملعب بنينا، السبت، ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز ندية وإثارة وغزارة في الأهداف.

جاء الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث بادر النصر بالتسجيل عن طريق لاعبه خالد مجدي، وتعادل للأخضر لاعبه محمد عياد.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الأخضر محمد جادالله من إضافة هدف ثانٍ، وحصل بعدها النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب مفتاح طقطق، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدفين.

بذلك يضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، النصر صار بأربع نقاط من مباراتين، والأخضر بنقطتين.

وفي اليوم نفسه، والأسبوع نفسه من المنافسات وعلى ملعب البيضاء، انتهى لقاء الأنوار والتعاون بالتعادل بهدف، بادر الأنوار بالتسجيل عن طريق لاعبه فتحي الفزاني.

في الشوط الثاني، وبعد إهدار التعاون ركلة جزاء تمكن من خطف هدف التعادل، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل التعاون بنقطتين من مباراتين.

 

التعليقات