الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
يوم تعادلات مثير في الدوري الليبي ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت مباراة النصر والأخضر على ملعب بنينا، السبت، ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز ندية وإثارة وغزارة في الأهداف.

جاء الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث بادر النصر بالتسجيل عن طريق لاعبه خالد مجدي، وتعادل للأخضر لاعبه محمد عياد.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الأخضر محمد جادالله من إضافة هدف ثانٍ، وحصل بعدها النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب مفتاح طقطق، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدفين.

بذلك يضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، النصر صار بأربع نقاط من مباراتين، والأخضر بنقطتين.

وفي اليوم نفسه، والأسبوع نفسه من المنافسات وعلى ملعب البيضاء، انتهى لقاء الأنوار والتعاون بالتعادل بهدف، بادر الأنوار بالتسجيل عن طريق لاعبه فتحي الفزاني.

في الشوط الثاني، وبعد إهدار التعاون ركلة جزاء تمكن من خطف هدف التعادل، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل التعاون بنقطتين من مباراتين.

 

التعليقات