ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

يوم تعادلات مثير في الدوري الليبي ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت مباراة النصر والأخضر على ملعب بنينا، السبت، ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز ندية وإثارة وغزارة في الأهداف.

جاء الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث بادر النصر بالتسجيل عن طريق لاعبه خالد مجدي، وتعادل للأخضر لاعبه محمد عياد.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الأخضر محمد جادالله من إضافة هدف ثانٍ، وحصل بعدها النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب مفتاح طقطق، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدفين.

بذلك يضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، النصر صار بأربع نقاط من مباراتين، والأخضر بنقطتين.

وفي اليوم نفسه، والأسبوع نفسه من المنافسات وعلى ملعب البيضاء، انتهى لقاء الأنوار والتعاون بالتعادل بهدف، بادر الأنوار بالتسجيل عن طريق لاعبه فتحي الفزاني.

في الشوط الثاني، وبعد إهدار التعاون ركلة جزاء تمكن من خطف هدف التعادل، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل التعاون بنقطتين من مباراتين.

 

التعليقات