ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

يوم تعادلات مثير في الدوري الليبي ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت مباراة النصر والأخضر على ملعب بنينا، السبت، ضمن الأسبوع الثاني للدوري الليبي الممتاز ندية وإثارة وغزارة في الأهداف.

جاء الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث بادر النصر بالتسجيل عن طريق لاعبه خالد مجدي، وتعادل للأخضر لاعبه محمد عياد.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الأخضر محمد جادالله من إضافة هدف ثانٍ، وحصل بعدها النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب مفتاح طقطق، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدفين.

بذلك يضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، النصر صار بأربع نقاط من مباراتين، والأخضر بنقطتين.

وفي اليوم نفسه، والأسبوع نفسه من المنافسات وعلى ملعب البيضاء، انتهى لقاء الأنوار والتعاون بالتعادل بهدف، بادر الأنوار بالتسجيل عن طريق لاعبه فتحي الفزاني.

في الشوط الثاني، وبعد إهدار التعاون ركلة جزاء تمكن من خطف هدف التعادل، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل التعاون بنقطتين من مباراتين.

 

التعليقات