ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

تصاعد أزمة البث الفضائي لمباريات الدوري الليبي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 حالة من الجدل تسود الوسط الرياضي، وخصوصًا الكروي، بسبب عدم النقل الفضائي لمباريات الدوري الليبي، رغم أن الاتحاد الليبي لكرة القدم منح الأذن لقناة ليبيا الرياضية لمباشرة مهامها في البدء بإنتاج مسابقة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2018/2017 بداية من أمس الجمعة.

الاتحاد منح الإشارة للقنوات التي تقدمت بطلبات رسمية للحصول على حقوق نقل المسابقة وهي ليبيا روحها الوطن وليبيا لكل الأحرار والحياة وذلك حتى قبل أن يتم التوقيع الرسمي مع قناة ليبيا الرياضية والذي سيتم خلال الأسبوع الجاري.

يأتي الإجراء من الاتحاد العام تلبية لرغبات وطلبات الجمهور الرياضي الليبي في متابعة منافسات مسابقة الدوري الممتاز وإتمام موضوع النقل المرئي بأسرع وقت ممكن.

قناة ليبيا الرياضية رفضت الجمعة نقل الدوري دون إبرام عقد مسبق معها من قبل اتحاد الكرة قبل الشروع في النقل.

وتم منع النقل المرئي لمباراة الأهلي بنغازي والهلال من ملعب شهداء بنينا الجمعة من قبل حكم المباراة بناء على توصيات الاتحاد الليبي لكرة القدم.

نقابة الإعلام الرياضي ببنغازي شجبت قرار المنع وأصدرت بيانًا وطلبت من اتحاد الكرة ضرورة إيجاد حل للنقل المرئي.

رجال الإعلام الرياضي لم يحصلوا على بطاقات دخول الملاعب، واقتصر الحضور على مراكز إعلام الأندية فقط برسائل معتمدة من لجنة المسابقات.

 

التعليقات