ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

تصاعد أزمة البث الفضائي لمباريات الدوري الليبي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 حالة من الجدل تسود الوسط الرياضي، وخصوصًا الكروي، بسبب عدم النقل الفضائي لمباريات الدوري الليبي، رغم أن الاتحاد الليبي لكرة القدم منح الأذن لقناة ليبيا الرياضية لمباشرة مهامها في البدء بإنتاج مسابقة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2018/2017 بداية من أمس الجمعة.

الاتحاد منح الإشارة للقنوات التي تقدمت بطلبات رسمية للحصول على حقوق نقل المسابقة وهي ليبيا روحها الوطن وليبيا لكل الأحرار والحياة وذلك حتى قبل أن يتم التوقيع الرسمي مع قناة ليبيا الرياضية والذي سيتم خلال الأسبوع الجاري.

يأتي الإجراء من الاتحاد العام تلبية لرغبات وطلبات الجمهور الرياضي الليبي في متابعة منافسات مسابقة الدوري الممتاز وإتمام موضوع النقل المرئي بأسرع وقت ممكن.

قناة ليبيا الرياضية رفضت الجمعة نقل الدوري دون إبرام عقد مسبق معها من قبل اتحاد الكرة قبل الشروع في النقل.

وتم منع النقل المرئي لمباراة الأهلي بنغازي والهلال من ملعب شهداء بنينا الجمعة من قبل حكم المباراة بناء على توصيات الاتحاد الليبي لكرة القدم.

نقابة الإعلام الرياضي ببنغازي شجبت قرار المنع وأصدرت بيانًا وطلبت من اتحاد الكرة ضرورة إيجاد حل للنقل المرئي.

رجال الإعلام الرياضي لم يحصلوا على بطاقات دخول الملاعب، واقتصر الحضور على مراكز إعلام الأندية فقط برسائل معتمدة من لجنة المسابقات.

 

التعليقات