الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
تصاعد أزمة البث الفضائي لمباريات الدوري الليبي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 حالة من الجدل تسود الوسط الرياضي، وخصوصًا الكروي، بسبب عدم النقل الفضائي لمباريات الدوري الليبي، رغم أن الاتحاد الليبي لكرة القدم منح الأذن لقناة ليبيا الرياضية لمباشرة مهامها في البدء بإنتاج مسابقة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2018/2017 بداية من أمس الجمعة.

الاتحاد منح الإشارة للقنوات التي تقدمت بطلبات رسمية للحصول على حقوق نقل المسابقة وهي ليبيا روحها الوطن وليبيا لكل الأحرار والحياة وذلك حتى قبل أن يتم التوقيع الرسمي مع قناة ليبيا الرياضية والذي سيتم خلال الأسبوع الجاري.

يأتي الإجراء من الاتحاد العام تلبية لرغبات وطلبات الجمهور الرياضي الليبي في متابعة منافسات مسابقة الدوري الممتاز وإتمام موضوع النقل المرئي بأسرع وقت ممكن.

قناة ليبيا الرياضية رفضت الجمعة نقل الدوري دون إبرام عقد مسبق معها من قبل اتحاد الكرة قبل الشروع في النقل.

وتم منع النقل المرئي لمباراة الأهلي بنغازي والهلال من ملعب شهداء بنينا الجمعة من قبل حكم المباراة بناء على توصيات الاتحاد الليبي لكرة القدم.

نقابة الإعلام الرياضي ببنغازي شجبت قرار المنع وأصدرت بيانًا وطلبت من اتحاد الكرة ضرورة إيجاد حل للنقل المرئي.

رجال الإعلام الرياضي لم يحصلوا على بطاقات دخول الملاعب، واقتصر الحضور على مراكز إعلام الأندية فقط برسائل معتمدة من لجنة المسابقات.

 

التعليقات