الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
الصديق الفوناس رئيسا لاتحاد اليد مجددا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انتخبت الجمعيه العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد في اجتماعها الانتخابي الذي عقدته السبت بمدينة البيضاء الصديق الفوناس رئيسا للمكتب التنفيذي للاتحاد وحصلت قائمته علي 28 صوتا مقابل 24 صوتا لمنافسه فتحي الشكري.

اشرف علي الانتخابات لجنة برئاسة صلاح الفيتوري راقبها مكلفا عن الاولمبيه الليبيه دكتور فرج نجم وعن الاتحاد الدولي المحاضر الدولي عفت رشاد.

الانتخابات تأتي تنفيذا لخارطة الطريق التي رسمها الاتحاد الدولي للعبه بعد أن تقدم المكتب التنفيذي السابق برئاسة الصديق الفوناس باستقالته الجماعيه إلى رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، موضحين في استقالتهم حرصهم على وحدة الاتحاد العام وحتى يتسنى لهم دخول الانتخابات المقبلة بأريحية.

ويحسب لاتحاد الفوناس المنتخب في مايو الماضي نجاحه في تنظيم نهائيات بطولة ليبيا بمدينة غريان بمشاركة سبعة فرق وتوج بها فريق الاتحاد، وسط كم من المشاكل والأزمات الخاصة بالتنافس على مقعد الرئيس.

واستجاب المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة اليد لخارطة الاتحاد الدولي، برئاسة المصري حسن مصطفى، الذي قرر إعادة الانتخابات في التاسع من سبتمبر الجاري لتعود المنافسة من جديد بين قائمتي المترشحين، الصديق الفوناس وفتحي الشكري، بعدما قبل الاتحاد الدولي طعن نادي «النجمة» لاستبعاده من الانتخابات قبل الأخيرة، ولم يعترف بها بعد أن جرت في مايو الماضي، وتميزت بقوة المنافسة وحسمها الفوناس لصالحه وبفارق صوت واحد 73 مقابل 72 للشكري.

 

التعليقات