ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

الصديق الفوناس رئيسا لاتحاد اليد مجددا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انتخبت الجمعيه العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد في اجتماعها الانتخابي الذي عقدته السبت بمدينة البيضاء الصديق الفوناس رئيسا للمكتب التنفيذي للاتحاد وحصلت قائمته علي 28 صوتا مقابل 24 صوتا لمنافسه فتحي الشكري.

اشرف علي الانتخابات لجنة برئاسة صلاح الفيتوري راقبها مكلفا عن الاولمبيه الليبيه دكتور فرج نجم وعن الاتحاد الدولي المحاضر الدولي عفت رشاد.

الانتخابات تأتي تنفيذا لخارطة الطريق التي رسمها الاتحاد الدولي للعبه بعد أن تقدم المكتب التنفيذي السابق برئاسة الصديق الفوناس باستقالته الجماعيه إلى رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، موضحين في استقالتهم حرصهم على وحدة الاتحاد العام وحتى يتسنى لهم دخول الانتخابات المقبلة بأريحية.

ويحسب لاتحاد الفوناس المنتخب في مايو الماضي نجاحه في تنظيم نهائيات بطولة ليبيا بمدينة غريان بمشاركة سبعة فرق وتوج بها فريق الاتحاد، وسط كم من المشاكل والأزمات الخاصة بالتنافس على مقعد الرئيس.

واستجاب المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة اليد لخارطة الاتحاد الدولي، برئاسة المصري حسن مصطفى، الذي قرر إعادة الانتخابات في التاسع من سبتمبر الجاري لتعود المنافسة من جديد بين قائمتي المترشحين، الصديق الفوناس وفتحي الشكري، بعدما قبل الاتحاد الدولي طعن نادي «النجمة» لاستبعاده من الانتخابات قبل الأخيرة، ولم يعترف بها بعد أن جرت في مايو الماضي، وتميزت بقوة المنافسة وحسمها الفوناس لصالحه وبفارق صوت واحد 73 مقابل 72 للشكري.

 

التعليقات