ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

الصديق الفوناس رئيسا لاتحاد اليد مجددا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انتخبت الجمعيه العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد في اجتماعها الانتخابي الذي عقدته السبت بمدينة البيضاء الصديق الفوناس رئيسا للمكتب التنفيذي للاتحاد وحصلت قائمته علي 28 صوتا مقابل 24 صوتا لمنافسه فتحي الشكري.

اشرف علي الانتخابات لجنة برئاسة صلاح الفيتوري راقبها مكلفا عن الاولمبيه الليبيه دكتور فرج نجم وعن الاتحاد الدولي المحاضر الدولي عفت رشاد.

الانتخابات تأتي تنفيذا لخارطة الطريق التي رسمها الاتحاد الدولي للعبه بعد أن تقدم المكتب التنفيذي السابق برئاسة الصديق الفوناس باستقالته الجماعيه إلى رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، موضحين في استقالتهم حرصهم على وحدة الاتحاد العام وحتى يتسنى لهم دخول الانتخابات المقبلة بأريحية.

ويحسب لاتحاد الفوناس المنتخب في مايو الماضي نجاحه في تنظيم نهائيات بطولة ليبيا بمدينة غريان بمشاركة سبعة فرق وتوج بها فريق الاتحاد، وسط كم من المشاكل والأزمات الخاصة بالتنافس على مقعد الرئيس.

واستجاب المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة اليد لخارطة الاتحاد الدولي، برئاسة المصري حسن مصطفى، الذي قرر إعادة الانتخابات في التاسع من سبتمبر الجاري لتعود المنافسة من جديد بين قائمتي المترشحين، الصديق الفوناس وفتحي الشكري، بعدما قبل الاتحاد الدولي طعن نادي «النجمة» لاستبعاده من الانتخابات قبل الأخيرة، ولم يعترف بها بعد أن جرت في مايو الماضي، وتميزت بقوة المنافسة وحسمها الفوناس لصالحه وبفارق صوت واحد 73 مقابل 72 للشكري.

 

التعليقات