ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

الصديق الفوناس رئيسا لاتحاد اليد مجددا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انتخبت الجمعيه العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد في اجتماعها الانتخابي الذي عقدته السبت بمدينة البيضاء الصديق الفوناس رئيسا للمكتب التنفيذي للاتحاد وحصلت قائمته علي 28 صوتا مقابل 24 صوتا لمنافسه فتحي الشكري.

اشرف علي الانتخابات لجنة برئاسة صلاح الفيتوري راقبها مكلفا عن الاولمبيه الليبيه دكتور فرج نجم وعن الاتحاد الدولي المحاضر الدولي عفت رشاد.

الانتخابات تأتي تنفيذا لخارطة الطريق التي رسمها الاتحاد الدولي للعبه بعد أن تقدم المكتب التنفيذي السابق برئاسة الصديق الفوناس باستقالته الجماعيه إلى رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، موضحين في استقالتهم حرصهم على وحدة الاتحاد العام وحتى يتسنى لهم دخول الانتخابات المقبلة بأريحية.

ويحسب لاتحاد الفوناس المنتخب في مايو الماضي نجاحه في تنظيم نهائيات بطولة ليبيا بمدينة غريان بمشاركة سبعة فرق وتوج بها فريق الاتحاد، وسط كم من المشاكل والأزمات الخاصة بالتنافس على مقعد الرئيس.

واستجاب المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة اليد لخارطة الاتحاد الدولي، برئاسة المصري حسن مصطفى، الذي قرر إعادة الانتخابات في التاسع من سبتمبر الجاري لتعود المنافسة من جديد بين قائمتي المترشحين، الصديق الفوناس وفتحي الشكري، بعدما قبل الاتحاد الدولي طعن نادي «النجمة» لاستبعاده من الانتخابات قبل الأخيرة، ولم يعترف بها بعد أن جرت في مايو الماضي، وتميزت بقوة المنافسة وحسمها الفوناس لصالحه وبفارق صوت واحد 73 مقابل 72 للشكري.

 

التعليقات