ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل

- كتب   -  
هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل
هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل
ايوان ليبيا - وكالات :
قال عضو مجلس النواب إبراهيم الزغيد تعليقا على مؤتمر القمة الافريقية المزمع عقدها اليوم السبت في الكونغو إن هذه المؤتمرات تعقد دورياً كل عام باعتبار أن ليبيا عضو في الاتحاد الافريقي.

وكشف الزغيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامح”بوضوح” الذي يذاع على راديو”سبوتنيك” عن أنه من الأشخاص الذين أيدوا عدم ذهاب المشير حفتر الى الكونغو، مرجعاً ذلك إلى أن اللقاء مع السراج أو السويحلي هناك لا فائدة منه وغير مقبولة في هذه المرحلة بالذات.

وأضاف:”خاصة بعد اللقاءين اللذين تما من قبل اولهما كان في الامارات والثاني كان في فرنسا برعاية الرئيس الفرنسي إلا أن السراج أخلف وعوده وذهب إلى إيطاليا ليوقع إتفاقية توطين الهجرة غير الشرعية في ليبيا ولهذه الأسباب اعتذر المشير حفتر عن لقاء الكونغو”.

التعليقات