ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل

- كتب   -  
هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيلهذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل
ايوان ليبيا - وكالات :
قال عضو مجلس النواب إبراهيم الزغيد تعليقا على مؤتمر القمة الافريقية المزمع عقدها اليوم السبت في الكونغو إن هذه المؤتمرات تعقد دورياً كل عام باعتبار أن ليبيا عضو في الاتحاد الافريقي.

وكشف الزغيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامح”بوضوح” الذي يذاع على راديو”سبوتنيك” عن أنه من الأشخاص الذين أيدوا عدم ذهاب المشير حفتر الى الكونغو، مرجعاً ذلك إلى أن اللقاء مع السراج أو السويحلي هناك لا فائدة منه وغير مقبولة في هذه المرحلة بالذات.

وأضاف:”خاصة بعد اللقاءين اللذين تما من قبل اولهما كان في الامارات والثاني كان في فرنسا برعاية الرئيس الفرنسي إلا أن السراج أخلف وعوده وذهب إلى إيطاليا ليوقع إتفاقية توطين الهجرة غير الشرعية في ليبيا ولهذه الأسباب اعتذر المشير حفتر عن لقاء الكونغو”.

التعليقات