الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل

هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل

ايوان ليبيا - وكالات :
قال عضو مجلس النواب إبراهيم الزغيد تعليقا على مؤتمر القمة الافريقية المزمع عقدها اليوم السبت في الكونغو إن هذه المؤتمرات تعقد دورياً كل عام باعتبار أن ليبيا عضو في الاتحاد الافريقي.

وكشف الزغيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامح”بوضوح” الذي يذاع على راديو”سبوتنيك” عن أنه من الأشخاص الذين أيدوا عدم ذهاب المشير حفتر الى الكونغو، مرجعاً ذلك إلى أن اللقاء مع السراج أو السويحلي هناك لا فائدة منه وغير مقبولة في هذه المرحلة بالذات.

وأضاف:”خاصة بعد اللقاءين اللذين تما من قبل اولهما كان في الامارات والثاني كان في فرنسا برعاية الرئيس الفرنسي إلا أن السراج أخلف وعوده وذهب إلى إيطاليا ليوقع إتفاقية توطين الهجرة غير الشرعية في ليبيا ولهذه الأسباب اعتذر المشير حفتر عن لقاء الكونغو”.

التعليقات