ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل

- كتب   -  
هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل
هذا هو سبب عدم مشاركة المشير حفتر في قمة برازافيل
ايوان ليبيا - وكالات :
قال عضو مجلس النواب إبراهيم الزغيد تعليقا على مؤتمر القمة الافريقية المزمع عقدها اليوم السبت في الكونغو إن هذه المؤتمرات تعقد دورياً كل عام باعتبار أن ليبيا عضو في الاتحاد الافريقي.

وكشف الزغيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامح”بوضوح” الذي يذاع على راديو”سبوتنيك” عن أنه من الأشخاص الذين أيدوا عدم ذهاب المشير حفتر الى الكونغو، مرجعاً ذلك إلى أن اللقاء مع السراج أو السويحلي هناك لا فائدة منه وغير مقبولة في هذه المرحلة بالذات.

وأضاف:”خاصة بعد اللقاءين اللذين تما من قبل اولهما كان في الامارات والثاني كان في فرنسا برعاية الرئيس الفرنسي إلا أن السراج أخلف وعوده وذهب إلى إيطاليا ليوقع إتفاقية توطين الهجرة غير الشرعية في ليبيا ولهذه الأسباب اعتذر المشير حفتر عن لقاء الكونغو”.

التعليقات