ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

الكونغو ترفض خوض مباراة ليبيا في تونس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت تقارير صحفية كونغولية اليوم الجمعة أن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم راسل الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمطالبة بتغيير مكان لعب مباراته أمام منتخبنا الوطني يوم 5 أكتوبر القادم لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 إلى بلد اخر غير تونس.

و أكد الأمين العام للاتحاد الكونغولي غريغوار بادي أن الاتحاد بإنتظار قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم لنقل المقابلة المقرر لعبها في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير خارج تونس.

ويأتي الطلب الاتحاد الكونغولي بنقل المبارة خارج تونس عقب تعادله مع المنتخب التونسي في كينشاسا ما يعني ضرورة أن يحقق الفوز في مباراته أمام منتخبنا الوطني من أجل مواصلة المنافسة للصعود إلى نهائيات كأس العالم حيث يخشى من تأثير الجمهور التونسي الذي تقام المبارة على أرضه حيث يفصله عن متصدر المجموعة المنتخب التونسي 3 نقاط ومتبقي مبارتين لكل منهما.

 

التعليقات