ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

الكونغو ترفض خوض مباراة ليبيا في تونس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت تقارير صحفية كونغولية اليوم الجمعة أن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم راسل الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمطالبة بتغيير مكان لعب مباراته أمام منتخبنا الوطني يوم 5 أكتوبر القادم لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 إلى بلد اخر غير تونس.

و أكد الأمين العام للاتحاد الكونغولي غريغوار بادي أن الاتحاد بإنتظار قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم لنقل المقابلة المقرر لعبها في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير خارج تونس.

ويأتي الطلب الاتحاد الكونغولي بنقل المبارة خارج تونس عقب تعادله مع المنتخب التونسي في كينشاسا ما يعني ضرورة أن يحقق الفوز في مباراته أمام منتخبنا الوطني من أجل مواصلة المنافسة للصعود إلى نهائيات كأس العالم حيث يخشى من تأثير الجمهور التونسي الذي تقام المبارة على أرضه حيث يفصله عن متصدر المجموعة المنتخب التونسي 3 نقاط ومتبقي مبارتين لكل منهما.

 

التعليقات