ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

الكونغو ترفض خوض مباراة ليبيا في تونس

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت تقارير صحفية كونغولية اليوم الجمعة أن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم راسل الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمطالبة بتغيير مكان لعب مباراته أمام منتخبنا الوطني يوم 5 أكتوبر القادم لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 إلى بلد اخر غير تونس.

و أكد الأمين العام للاتحاد الكونغولي غريغوار بادي أن الاتحاد بإنتظار قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم لنقل المقابلة المقرر لعبها في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير خارج تونس.

ويأتي الطلب الاتحاد الكونغولي بنقل المبارة خارج تونس عقب تعادله مع المنتخب التونسي في كينشاسا ما يعني ضرورة أن يحقق الفوز في مباراته أمام منتخبنا الوطني من أجل مواصلة المنافسة للصعود إلى نهائيات كأس العالم حيث يخشى من تأثير الجمهور التونسي الذي تقام المبارة على أرضه حيث يفصله عن متصدر المجموعة المنتخب التونسي 3 نقاط ومتبقي مبارتين لكل منهما.

 

التعليقات