ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية

- كتب   -  
توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالميةتوقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقفت خدمة غوغل للتخزين السحابي” غوغل درايف” بعد ظهر الخميس، بشكل مفاجئ، مما تسبب في تعطيل أعمال ملايين الشركات حول العالم وحدوث فوضى تقنية.

وبدأ خادم أدوات غوغل المكتبية في التعرض لمشاكل في حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر الخميس، مما أثر على المستخدمين في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

ومن غير الواضح السبب وراء المشكلة التي ألمت بشبكة التخزين الضخمة.

وكشف موقع “داون ديتكتور” الذي يراقب انقطاع الإنترنت، عن مئات الحوادث.

وأظهرت الخريطة التفاعلية مشاكل في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة والبرازيل والهند.

وتعد “غوغل درايف” منصة تخزين للأدوات التي تستخدم بانتظام في المكاتب، بما في ذلك برامج تحرير النصوص وجداول البيانات وشرائح العرض.

التعليقات