ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية

- كتب   -  
توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية
توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقفت خدمة غوغل للتخزين السحابي” غوغل درايف” بعد ظهر الخميس، بشكل مفاجئ، مما تسبب في تعطيل أعمال ملايين الشركات حول العالم وحدوث فوضى تقنية.

وبدأ خادم أدوات غوغل المكتبية في التعرض لمشاكل في حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر الخميس، مما أثر على المستخدمين في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

ومن غير الواضح السبب وراء المشكلة التي ألمت بشبكة التخزين الضخمة.

وكشف موقع “داون ديتكتور” الذي يراقب انقطاع الإنترنت، عن مئات الحوادث.

وأظهرت الخريطة التفاعلية مشاكل في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة والبرازيل والهند.

وتعد “غوغل درايف” منصة تخزين للأدوات التي تستخدم بانتظام في المكاتب، بما في ذلك برامج تحرير النصوص وجداول البيانات وشرائح العرض.

التعليقات