الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية

توقف مفاجئ لـ “غوغل درايف” يتسبب بفوضى عالمية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقفت خدمة غوغل للتخزين السحابي” غوغل درايف” بعد ظهر الخميس، بشكل مفاجئ، مما تسبب في تعطيل أعمال ملايين الشركات حول العالم وحدوث فوضى تقنية.

وبدأ خادم أدوات غوغل المكتبية في التعرض لمشاكل في حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر الخميس، مما أثر على المستخدمين في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

ومن غير الواضح السبب وراء المشكلة التي ألمت بشبكة التخزين الضخمة.

وكشف موقع “داون ديتكتور” الذي يراقب انقطاع الإنترنت، عن مئات الحوادث.

وأظهرت الخريطة التفاعلية مشاكل في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة والبرازيل والهند.

وتعد “غوغل درايف” منصة تخزين للأدوات التي تستخدم بانتظام في المكاتب، بما في ذلك برامج تحرير النصوص وجداول البيانات وشرائح العرض.

التعليقات