ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

تعرف على شروط السراج لإجراء الانتخابات في ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استبعد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، نجاح عملية انتخابات في ليبيا في الوقت الراهن، ما تتوفر ما اسماها بـ “ضمانات محلية ودولية لتكون نتائج الانتخابات ملزمة ومقبولة من قبل الجميع”.

وأكد السراج في لقاء تلفزيوني مساء أمس الخميس، أن البعض يترقب بقلق نتائج الانتخابات، وهذا يعني عدم ضامن للالتزام بقبول نتائج الانتخابات، مستدركا أن ذلك لا يمنع السعي والعمل من أجل الخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد.

وامتدح السراج لقائه مع قائد عام الجيش الليبي “خليفة حفتر” في باريس، والجهود الفرنسية التي وفرت ما وصفه بالأجواؤ الإيجابية والبناءة، كما أشاد بجهود دول الجوار العربية مثل مصر والجزائر وتونس، إلا أنه يعتبر أن كثرة المبادرات وتضاربها في بعض التفاصيل تربك وتعرقل العملية السياسية.

 

التعليقات