ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

هل يدخل رونالدو السجن في إسبانيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي «ريال مدريد»، قد يواجه عقوبات مغلظة في حال لم يتوصَّل لاتفاق مع المدعي العام في إسبانيا لتسوية قضية الضرائب.

ولا يزال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي «ريال مدريد» الإسباني متهمًا بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، وذلك بعد أن وُجِّهت له التهم بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو في وقت سابق من الصيف الحالي.

وأوضحت الإذاعة أن البرتغالي سيواجه دفع غرامة مالية مرتفعة جدًّا تُقدَّر بـ 75 مليون يورو، والسجن لمدة 15 عامًا في حال لم يتوصل لاتفاق ودي مع المدعي العام الإسباني.

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي مثل أمام المحكمة، يوم الإثنين الماضي، ووُجِّهت له نفس الاتهامات السابقة بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو على أربع جرائم مالية.

واختتمت الإذاعة الإسبانية قولها إن كريستيانو في حال توصَّل لاتفاق مع المدعي العام فإنه سيُفرض عليه غرامة مالية قدرها 28 مليون يورو، وسيكون عليه حكمٌ بالسجن لكن دون تنفيذ نظرًا لأن القضية ليست إجرامية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات