الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
هل يدخل رونالدو السجن في إسبانيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي «ريال مدريد»، قد يواجه عقوبات مغلظة في حال لم يتوصَّل لاتفاق مع المدعي العام في إسبانيا لتسوية قضية الضرائب.

ولا يزال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي «ريال مدريد» الإسباني متهمًا بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، وذلك بعد أن وُجِّهت له التهم بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو في وقت سابق من الصيف الحالي.

وأوضحت الإذاعة أن البرتغالي سيواجه دفع غرامة مالية مرتفعة جدًّا تُقدَّر بـ 75 مليون يورو، والسجن لمدة 15 عامًا في حال لم يتوصل لاتفاق ودي مع المدعي العام الإسباني.

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي مثل أمام المحكمة، يوم الإثنين الماضي، ووُجِّهت له نفس الاتهامات السابقة بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو على أربع جرائم مالية.

واختتمت الإذاعة الإسبانية قولها إن كريستيانو في حال توصَّل لاتفاق مع المدعي العام فإنه سيُفرض عليه غرامة مالية قدرها 28 مليون يورو، وسيكون عليه حكمٌ بالسجن لكن دون تنفيذ نظرًا لأن القضية ليست إجرامية.

 

التعليقات