ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

واتساب تقدم خدمة جديدة مدفوعة للشركات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

في وقت تؤكد في «واتساب» أن خدمتها للتراسل الفوري ستظل مجانية، أعلنت المجموعة أنها تجرب خدمات مدفوعة الأجر مخصصة للشركات في مسعى إلى تنويع مصادر دخلها، وفق بيان لها.

وجاء في بيان نشر على مدونة «واتساب» الرسمية أن: «مزيدًا من الأشخاص باتوا يستخدمون واتساب للتواصل مع الشركات… والقيام مثلًا بطلبية من فرن محلي أو الاطلاع على آخر الصيحات في متجر للملابس»، مشيرة إلى أن «طريقة حصول ذلك بدائية بعض الشيء»، وفق وكالة «فرانس برس».

وتسعى بعض الشركات إلى «اكتساب مكانة رسمية على واتساب وصفحة مؤكدة كي يميز المستخدمون الشركة عن الشخص، فضلا عن وسيلة سريعة للرد على الرسائل».

من ثم، ستجرب «واتساب» تطبيق «واتساب بيزنس المجاني للشركات الصغيرة، إضافة إلى توفير حل للشركات الكبيرة التي تتعامل مع زبائن من العالم أجمع على نطاق واسع». وهي ستتيح للشركات «تقديم بلاغات مفيدة لزبائنها، مثل أوقات الرحلات وتأكيد التسليم وغيرهما من المعلومات»، بحسب ما كشفت «واتساب» على مدونتها الرسمية.

وستوفر النسخة المخصصة للشركات من التطبيق بالمجان في البداية، لكن ستفرض رسوم اشتراك على بعض الخدمات مع الوقت في ما يخص الشركات الكبرى، وفق ما أوضح القيمون على هذا التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص في اليوم الواحد لوكالة «فرانس برس».

وتجني «فيسبوك» المالكة لخدمة «واتساب» غالبية عائداتها من الإعلانات، لكنها بدأت تعاني التخمة لإدراج إعلانات جديدة في شبكتها، لذا تبحث عن فسحة جديدة للمنشورات الترويجية في تطبيقي «مسنجر» و«واتساب» خصوصًا.

 

التعليقات