ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

واتساب تقدم خدمة جديدة مدفوعة للشركات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

في وقت تؤكد في «واتساب» أن خدمتها للتراسل الفوري ستظل مجانية، أعلنت المجموعة أنها تجرب خدمات مدفوعة الأجر مخصصة للشركات في مسعى إلى تنويع مصادر دخلها، وفق بيان لها.

وجاء في بيان نشر على مدونة «واتساب» الرسمية أن: «مزيدًا من الأشخاص باتوا يستخدمون واتساب للتواصل مع الشركات… والقيام مثلًا بطلبية من فرن محلي أو الاطلاع على آخر الصيحات في متجر للملابس»، مشيرة إلى أن «طريقة حصول ذلك بدائية بعض الشيء»، وفق وكالة «فرانس برس».

وتسعى بعض الشركات إلى «اكتساب مكانة رسمية على واتساب وصفحة مؤكدة كي يميز المستخدمون الشركة عن الشخص، فضلا عن وسيلة سريعة للرد على الرسائل».

من ثم، ستجرب «واتساب» تطبيق «واتساب بيزنس المجاني للشركات الصغيرة، إضافة إلى توفير حل للشركات الكبيرة التي تتعامل مع زبائن من العالم أجمع على نطاق واسع». وهي ستتيح للشركات «تقديم بلاغات مفيدة لزبائنها، مثل أوقات الرحلات وتأكيد التسليم وغيرهما من المعلومات»، بحسب ما كشفت «واتساب» على مدونتها الرسمية.

وستوفر النسخة المخصصة للشركات من التطبيق بالمجان في البداية، لكن ستفرض رسوم اشتراك على بعض الخدمات مع الوقت في ما يخص الشركات الكبرى، وفق ما أوضح القيمون على هذا التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص في اليوم الواحد لوكالة «فرانس برس».

وتجني «فيسبوك» المالكة لخدمة «واتساب» غالبية عائداتها من الإعلانات، لكنها بدأت تعاني التخمة لإدراج إعلانات جديدة في شبكتها، لذا تبحث عن فسحة جديدة للمنشورات الترويجية في تطبيقي «مسنجر» و«واتساب» خصوصًا.

 

التعليقات