الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم

تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية تراجعًا طفيفًا أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي، عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارات وتخطى الإسترليني 11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار تراجع اليوم إلى 8.16 دينارات مقارنة بـ8.18 دينارات أمس الاثنين.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية إلى 6.80 دينارات، إذ سجَّل 1.3625دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

كما تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.60 دينارات اليوم، مقابل 9.80 دينارات أمس الاثنين، كما تراجع سعر الجنيه الإسترليني إلى 10.30 دينارات، مقابل 10.52 دينارات خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات