ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم

- كتب   -  
تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم
تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية تراجعًا طفيفًا أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي، عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارات وتخطى الإسترليني 11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار تراجع اليوم إلى 8.16 دينارات مقارنة بـ8.18 دينارات أمس الاثنين.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية إلى 6.80 دينارات، إذ سجَّل 1.3625دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

كما تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.60 دينارات اليوم، مقابل 9.80 دينارات أمس الاثنين، كما تراجع سعر الجنيه الإسترليني إلى 10.30 دينارات، مقابل 10.52 دينارات خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات