ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم

- كتب   -  
تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم
تعرف على حركة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى اليوم

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية تراجعًا طفيفًا أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي، عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارات وتخطى الإسترليني 11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار تراجع اليوم إلى 8.16 دينارات مقارنة بـ8.18 دينارات أمس الاثنين.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية إلى 6.80 دينارات، إذ سجَّل 1.3625دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

كما تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.60 دينارات اليوم، مقابل 9.80 دينارات أمس الاثنين، كما تراجع سعر الجنيه الإسترليني إلى 10.30 دينارات، مقابل 10.52 دينارات خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات