ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
جوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتيميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينامقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"

معيتيق في ضيافة رئيس وزراء كوريا الجنوبية بالعاصمة سيول

- كتب   -  
معيتيق في ضيافة رئيس وزراء كوريا الجنوبية بالعاصمة سيول
معيتيق في ضيافة رئيس وزراء كوريا الجنوبية بالعاصمة سيول
ايوان ليبيا - وكالات :
استقبل رئيس الوزراء الكوري الجنوبي “لي ناك يون” بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة سيول مساء اليوم الثلاثاء، النائب بالمجلس الرئاسي”أحمد معيتيق”، والوفد المرافق له.

 

ورحب “لي ناك يون” في مستهل اللقاء، بالسيد النائب والوفد المرافق، وعبر عن سعادته بالزيارة التي وصفها بالناجحة لإسهامها في تأكيد عودة الشركات الكورية لاستئناف العمل في ليبيا لاستكمال المشاريع المتوقفة، مؤكدا بأنه سيدعم عودة هذه الشركات مع تعزيز التعاون الاقتصادي مع ليبيا في عديد المجالات.

ومن جهته أعرب “معيتيق”، عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء الكوري، مؤكداً على عمق علاقات التعاون بين البلدين وأهمية العمل سوياً لإرجاع هذا التعاون إلى سابق عهده.

كما وجه “معيتيق”، الدعوة إلى رئيس الوزراء الكوري لزيارة ليبيا والوقوف بنفسه على الأوضاع فيها.

يشار بأن “معيتيق” يقوم هذه الأيام بزيارة لجمهورية كوريا الجنوبية رفقة وفد وزاري يضم وزير الاقتصاد، ووكيلي وزارتي المواصلات والخارجية، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، بدعوة من الحكومة الكورية لحضور فعاليات مؤتمر “التعاون العالمي للبنية التحتية 2017” في دورته الخامسة.

التعليقات