ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

حرس المنشآت النفطية يفجر مفاجأة مدوية ... حقل الشرارة تحت سيطرة ميليشيات فجر ليبيا من نوفمبر 2015

- كتب   -  
حرس المنشآت النفطية يفجر مفاجأة مدوية ... حقل الشرارة تحت سيطرة ميليشيات فجر ليبيا من نوفمبر 2015
حرس المنشآت النفطية يفجر مفاجأة مدوية ... حقل الشرارة تحت سيطرة ميليشيات فجر ليبيا من نوفمبر 2015

ايوان ليبيا - وكالات :

 أكد آمر حرس المنشآت النفطية الفرع الجنوبي العميد محمد أحمد الخباشة، أن حقل الشرارة النفطي خارج عن سيطرتهم منذ السابع من نوفمبر ألفين وخمسة عشر، وذلك بعدما قامت قوات تابعة لعملية فجر ليبيا بالاستيلاء عليه.

وأضاف الخباشة في تصريح اليوم أن الحكومة على علم بذلك، كما أن صنع الله يعلم أيضا بأنهم لا يسيطرون على حقل الشرارة، وبأنه الآن تحت سيطرة ما أسماهم بمليشيات غير معروفة قامت قوات فجر ليبيا بتسليمهم هذا الحقل.

هذا وكانت وكالة رويترز للأنباء قد نقلت أمس عن مهندس بحقل الشرارة إفادته بإجلاء عمال أجانب من الحقل بعد أنباء عن وجود مجموعة مسلحة في موقع قريب.

وقال المهندس للوكالة إن 16 عاملا من دول من بينها إسبانيا وفرنسا والفلبين وصربيا، تم إجلاؤهم، ومن المتوقع أن يعودوا إلى الحقل يوم الأربعاء القادم.

التعليقات