ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
جوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتيميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينامقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"

تعرف على حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017

- كتب   -  
تعرف على حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017
تعرف على حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يسود الطقس المستقر أغلب مناطق الشمال اليوم ويوم الغد، مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يوم الخميس على مناطق شمال غرب ليبيا.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب إلى مغطاء جزئيًا على بعض المناطق خاصة على الجبل الغربي وبني وليد مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة هذا اليوم، والرياح شمالية شـرقية إلى شـرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30 – 35) درجة مئوية، وتصل إلى (38) درجة مئوية على أبونجيم، وتسجل ارتفاعًا بداية من يوم الخميس على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب، والريـاح شمالية خفيفة إلى معتدلة السـرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-34) درجة مئوية، وتصل إلى (39) درجة مئوية على جالو.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36 – 40) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (37 – 39) درجة مئوية.

 

 

التعليقات