ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
جوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتيميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينامقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"

تشديد الحصار على درنة وسط معاناة المدنيين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المسؤول الإعلامي لغرفة عمليات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للجيش عبد اللع العبيدي أن آمر الغرفة العقيد كمال الجبالي أمر اليوم الثلاثاء بإغلاق الطريق الرابط بين مرتوبة والفتائح بشكل نهائي سواء ً الطريق المعبد أو الطريق الترابية، مشيراً إلى أن طريق كرسه سيجري غلقه إلى حين صدور تعليمات بالخصوص.

وقال العبيدي  اليوم الثلاثاء «أنه بناء ً على تعليمات آمر غرفة عمليات عمر المختار سيتم اليوم الثلاثاء إغلاق الطريق الرابط بين مرتوبة والفتائح بشكل نهائي سواء ً الطريق المعبد أو الطريق الترابية كما سيتم إغلاق طريق كرسه وهو محور الساحل إلى حين صدور تعليمات بالخصوص».

ويعاني أهالي مدينة درنة أوضاع انسانية صعبة من الحصار الذي تفرضه غرفة عمليات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للجيش منذ شهر تقريبًا، حيث نقص حاد في الخبز والمواد الغذائية والمواد الطبية والوقود.

وتقبع المدينة تحت سيطرة مجموعات متطرفة مسلحة تسمى «مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها»، لا تعترف بأي من الأجسام السياسية القائمة في ليبيا.

التعليقات