ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
مقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"لبنان يمنع تصدير معدات الحماية الشخصية الطبية«تويتر» يعلق 70 حسابا مؤيدا لمرشح رئاسي أمريكي بدعوى انتهاك قواعد المنصةستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادة

برلمانية إيطالية تؤيد تخصيص 6 مليارات يورو لوقف تدفق المهاجرين عبر ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعربت رئيسة كتلة نواب حزب «فورتسا إيتاليا» في لجنة سياسات الاتحاد الأوروبي بمجلس النواب الإيطالي، إلڤيرا ساڤينو، عن تأييدها لرأي رئيس البرلمان الأوروبي أنطونيو تاياني، واصفة مقترحه بـ«الحل الصحيح».

وكان تاياني قد جدد الدعوة لتخصيص 6 مليارات يورو لوقف تدفقات الهجرة غير النظامية عبر الممر الليبي، مقترحا إنشاء مراكز للمهاجرين في جنوب ليبيا وفي النيجر وتشاد، تديرها الأمم المتحدة.

وبهذا الصدد، أضافت رئيسة كتلة نواب حزب «فورتسا إيتاليا» في لجنة سياسات الاتحاد الأوروبي بمجلس النواب الإيطالي، إلڤيرا ساڤينو، أنه «لوقف تدفقات الهجرة على الطريق الليبية، يجب علينا استثمار الموارد نفسها التي خصصتها أوروبا لإغلاق ممر البلقان، أي 6 مليارات يورو على الأقل».

وذكرت ساڤينو أن «اقتراح رئيس البرلمان الأوروبي هو الحل الصحيح، وسنرى ما إذا كانت الحكومة الإيطالية ستكون قادرة على إقناع الشركاء الأوروبيين بشأن ليبيا”، وذلك “على غرار ما تمكنت الحكومة الألمانية من القيام به عند إبرام اتفاق الهجرة مع تركيا».

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات