ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
مقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"لبنان يمنع تصدير معدات الحماية الشخصية الطبية«تويتر» يعلق 70 حسابا مؤيدا لمرشح رئاسي أمريكي بدعوى انتهاك قواعد المنصةستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادة

الناتو يفتتح مقرا عسكريا فى نابولى لمراقبة الأوضاع في ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مصادر مطلعة إن  حلف شمال الأطلسي ” الناتو ”  يستعد لافتتاح مركز عسكري خاص في مقر القيادة الأطلسية في نابولي جنوب ايطاليا لتشديد الرقابة على ما يجري في ليبيا .

ومن المقرر  وفق المصادر أن يتم تدشين المركز الجديد رسميا يوم غد الثلاثاء ، وتشمل مهام المركز الجديد الذي يحمل اسم ” سوت هاب ” أو المركز الجنوبي مراقبة شمال أفريقيا والشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء والممرات الجوية والبحرية في المنطقة وفق مصادر الناتو في بروكسل .

ويرى دبلوماسيون أن عودة تنظيم داعش الإرهابي بقوة إلى منطقة سرت وسط ليبيا يعد بمثابة مبرر لإرساء هذا المركز والذي سيتم تكريسه بالكامل لمراقبة ما يدور في ليبيا وفي منطقة الساحل الأفريقي .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات