ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

- كتب   -  
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب، غدًا الإثنين، ضيفه المنتخب الغيني، بملعب “مصطفى بن جنات” في مدينة المنستير التونسية، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018.

ويدخل المنتخب المباراة لإثبات الذات، خاصةً أن فرص تأهله باتت شبه مستحيلة، بعد هزيمته في 3 مباريات على التوالي، بدأت بالخسارة أمام الكونجو الديمقراطية برباعية دون رد، ثم أمام تونس بهدف وحيد، واخيرًا على يد غينيا بنتيجة (3-2).

ويتواصل غياب عدد من الأسماء الهامة عن المنتخب الليبي، أبرزها محترف بيسكارا الإيطالي، أحمد بن علي.

وعن ذلك، قال مدرب المنتخب، جلال الدامجة، في تصريحات خاصة لـ”كووورة”: “اللاعب اعتذر بشدة عن التحاقه بالمنتخب، وأنا شخصيًا أقدر ظرفه لأنني أعرف أنه ليس من اللاعبين المتخاذلين”.

ومن المرجح أيضًا غياب مهاجم أهلي طرابلس المتألق، أنيس سالتو، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة خلال المباراة الماضية.

ويُتوقع أن يعول الطاقم الفني للمنتخب الليبي على تشكيلة تضم: نشنوش في حراسة المرمى، وسند الورفلي ومعاذ عبود كقلبي دفاع، وصبو والعمامي، ظهيرين، والترهوني والمصراتي ومهند إيتو (الطبال)، في منتصف الملعب، إضافةًَ إلى مؤيد اللافي وأكرم الزوي والغنودي، في الهجوم.

ويتذيل المنتخب المجموعة الأولى دون أي نقطة، فيما يتصدرها المنتخب التونسي بـ9 نقاط، يليه الكونجو الديمقراطية بـ6 نقاط، ثم غينيا بـ3 نقاط.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات