ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

- كتب   -  
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب، غدًا الإثنين، ضيفه المنتخب الغيني، بملعب “مصطفى بن جنات” في مدينة المنستير التونسية، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018.

ويدخل المنتخب المباراة لإثبات الذات، خاصةً أن فرص تأهله باتت شبه مستحيلة، بعد هزيمته في 3 مباريات على التوالي، بدأت بالخسارة أمام الكونجو الديمقراطية برباعية دون رد، ثم أمام تونس بهدف وحيد، واخيرًا على يد غينيا بنتيجة (3-2).

ويتواصل غياب عدد من الأسماء الهامة عن المنتخب الليبي، أبرزها محترف بيسكارا الإيطالي، أحمد بن علي.

وعن ذلك، قال مدرب المنتخب، جلال الدامجة، في تصريحات خاصة لـ”كووورة”: “اللاعب اعتذر بشدة عن التحاقه بالمنتخب، وأنا شخصيًا أقدر ظرفه لأنني أعرف أنه ليس من اللاعبين المتخاذلين”.

ومن المرجح أيضًا غياب مهاجم أهلي طرابلس المتألق، أنيس سالتو، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة خلال المباراة الماضية.

ويُتوقع أن يعول الطاقم الفني للمنتخب الليبي على تشكيلة تضم: نشنوش في حراسة المرمى، وسند الورفلي ومعاذ عبود كقلبي دفاع، وصبو والعمامي، ظهيرين، والترهوني والمصراتي ومهند إيتو (الطبال)، في منتصف الملعب، إضافةًَ إلى مؤيد اللافي وأكرم الزوي والغنودي، في الهجوم.

ويتذيل المنتخب المجموعة الأولى دون أي نقطة، فيما يتصدرها المنتخب التونسي بـ9 نقاط، يليه الكونجو الديمقراطية بـ6 نقاط، ثم غينيا بـ3 نقاط.

 

التعليقات