الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
توزيع الكتاب المدرسي وفقًا للرقم الوطني قريباأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017هجوم بالقنابل على معسكر القوات الخاصة ببنغازيحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017المواجهات العنيفة تتجدد فى صبراتة و سقوط قتلى وجرحىميليشيا مسلحة تجبر مستودع الزاوية على إيقاف ضخ الوقود الى طرابلسبقيمة 700 مليار دولار ... مجلس الشيوخ يقر اكبر ميزانية للإنفاق العسكري الأميركيالسيسي يلتقي نتانياهو في نيويوركحكومة الإنقاذ تنقلب على رئاسى الوفاق و تعلن عزمها إستئناف عملهازعيمة ميانمار: الحكومة مستعدة لتنظيم عودة أكثر من 410 ألاف لاجئ من الروهينجاأمين الأمم المتحدة يؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ضد الإرهابورطته «لحيته» واعتزل لهذا السبب.. 11 معلومة عن «عزيز المصري»بولادة طبيعية.. سيدة تنجب طفلًا وزنه 5.44 كيلوجرام (صور)نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017حفتر يتعهد للسبسى بتشكيل لجنة للتقصي في ملف الصحفيَين التونسيَينالدولار يحتفظ بمستوى 8 دينارات للشهر الخامس على التواليالأهلي طرابلس يتعادل مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقياالحكم الخامس وراء زيادة عدد ركلات الجزاء بصورة جنونية في دوري الأبطالفرنسا تحذر من إلغاء الاتفاق النووي مع إيران وتعارض استقلال كردستان
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب، غدًا الإثنين، ضيفه المنتخب الغيني، بملعب “مصطفى بن جنات” في مدينة المنستير التونسية، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018.

ويدخل المنتخب المباراة لإثبات الذات، خاصةً أن فرص تأهله باتت شبه مستحيلة، بعد هزيمته في 3 مباريات على التوالي، بدأت بالخسارة أمام الكونجو الديمقراطية برباعية دون رد، ثم أمام تونس بهدف وحيد، واخيرًا على يد غينيا بنتيجة (3-2).

ويتواصل غياب عدد من الأسماء الهامة عن المنتخب الليبي، أبرزها محترف بيسكارا الإيطالي، أحمد بن علي.

وعن ذلك، قال مدرب المنتخب، جلال الدامجة، في تصريحات خاصة لـ”كووورة”: “اللاعب اعتذر بشدة عن التحاقه بالمنتخب، وأنا شخصيًا أقدر ظرفه لأنني أعرف أنه ليس من اللاعبين المتخاذلين”.

ومن المرجح أيضًا غياب مهاجم أهلي طرابلس المتألق، أنيس سالتو، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة خلال المباراة الماضية.

ويُتوقع أن يعول الطاقم الفني للمنتخب الليبي على تشكيلة تضم: نشنوش في حراسة المرمى، وسند الورفلي ومعاذ عبود كقلبي دفاع، وصبو والعمامي، ظهيرين، والترهوني والمصراتي ومهند إيتو (الطبال)، في منتصف الملعب، إضافةًَ إلى مؤيد اللافي وأكرم الزوي والغنودي، في الهجوم.

ويتذيل المنتخب المجموعة الأولى دون أي نقطة، فيما يتصدرها المنتخب التونسي بـ9 نقاط، يليه الكونجو الديمقراطية بـ6 نقاط، ثم غينيا بـ3 نقاط.

 

التعليقات