ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

- كتب   -  
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب، غدًا الإثنين، ضيفه المنتخب الغيني، بملعب “مصطفى بن جنات” في مدينة المنستير التونسية، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018.

ويدخل المنتخب المباراة لإثبات الذات، خاصةً أن فرص تأهله باتت شبه مستحيلة، بعد هزيمته في 3 مباريات على التوالي، بدأت بالخسارة أمام الكونجو الديمقراطية برباعية دون رد، ثم أمام تونس بهدف وحيد، واخيرًا على يد غينيا بنتيجة (3-2).

ويتواصل غياب عدد من الأسماء الهامة عن المنتخب الليبي، أبرزها محترف بيسكارا الإيطالي، أحمد بن علي.

وعن ذلك، قال مدرب المنتخب، جلال الدامجة، في تصريحات خاصة لـ”كووورة”: “اللاعب اعتذر بشدة عن التحاقه بالمنتخب، وأنا شخصيًا أقدر ظرفه لأنني أعرف أنه ليس من اللاعبين المتخاذلين”.

ومن المرجح أيضًا غياب مهاجم أهلي طرابلس المتألق، أنيس سالتو، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة خلال المباراة الماضية.

ويُتوقع أن يعول الطاقم الفني للمنتخب الليبي على تشكيلة تضم: نشنوش في حراسة المرمى، وسند الورفلي ومعاذ عبود كقلبي دفاع، وصبو والعمامي، ظهيرين، والترهوني والمصراتي ومهند إيتو (الطبال)، في منتصف الملعب، إضافةًَ إلى مؤيد اللافي وأكرم الزوي والغنودي، في الهجوم.

ويتذيل المنتخب المجموعة الأولى دون أي نقطة، فيما يتصدرها المنتخب التونسي بـ9 نقاط، يليه الكونجو الديمقراطية بـ6 نقاط، ثم غينيا بـ3 نقاط.

 

التعليقات