ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

- كتب   -  
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018
المنتخب الوطني يواجه غينيا غدا فى تصفيات كأس العالم 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

يواجه المنتخب، غدًا الإثنين، ضيفه المنتخب الغيني، بملعب “مصطفى بن جنات” في مدينة المنستير التونسية، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018.

ويدخل المنتخب المباراة لإثبات الذات، خاصةً أن فرص تأهله باتت شبه مستحيلة، بعد هزيمته في 3 مباريات على التوالي، بدأت بالخسارة أمام الكونجو الديمقراطية برباعية دون رد، ثم أمام تونس بهدف وحيد، واخيرًا على يد غينيا بنتيجة (3-2).

ويتواصل غياب عدد من الأسماء الهامة عن المنتخب الليبي، أبرزها محترف بيسكارا الإيطالي، أحمد بن علي.

وعن ذلك، قال مدرب المنتخب، جلال الدامجة، في تصريحات خاصة لـ”كووورة”: “اللاعب اعتذر بشدة عن التحاقه بالمنتخب، وأنا شخصيًا أقدر ظرفه لأنني أعرف أنه ليس من اللاعبين المتخاذلين”.

ومن المرجح أيضًا غياب مهاجم أهلي طرابلس المتألق، أنيس سالتو، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة خلال المباراة الماضية.

ويُتوقع أن يعول الطاقم الفني للمنتخب الليبي على تشكيلة تضم: نشنوش في حراسة المرمى، وسند الورفلي ومعاذ عبود كقلبي دفاع، وصبو والعمامي، ظهيرين، والترهوني والمصراتي ومهند إيتو (الطبال)، في منتصف الملعب، إضافةًَ إلى مؤيد اللافي وأكرم الزوي والغنودي، في الهجوم.

ويتذيل المنتخب المجموعة الأولى دون أي نقطة، فيما يتصدرها المنتخب التونسي بـ9 نقاط، يليه الكونجو الديمقراطية بـ6 نقاط، ثم غينيا بـ3 نقاط.

 

التعليقات