الأحد , 24 سبتمبر 2017
نجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النارتعادل الشط والاتحاد المصراتي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتازأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017الوطنية لحقوق الإنسان ترفض استغلال الأزمة الإنسانية في البلاد لأهداف سياسية مشبوهةمديرية أمن طرابلس تعلن حالة الطوارئ في المدينةإختطاف سيدة من أمام نادى رياضى في بنغازيانخفاض طفيف لأسعار العملات الأجنبية أمام الدينار اليومقوات الحرس الوطنى فى تونس تحتجز 12 كلج من الذهب مهربة من ليبياتعديل اتفاق الصخيرات أوجب من متاهة الانتخابات! ... بقلم / د. عبيد احمد الرقيقرسميا .. مديرية أمن طرابلس تعلن عدم موافقتها على مظاهرة 25 سبتمبر فى ميدان الشهداءحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017"حظر السفر" الأمريكي ينتهي اليوم.. و"الأمن الداخلي" توصي باتخاذ "إجراءات صارمة"
نجاة طائرة منتخب مصر من السقوط بأعجوبة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نجت طائرة المنتخب المصري الأول لكرة القدم من السقوط جوًا، خلال رحلة العودة من أوغندا، ووصلت البعثة بسلام، على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب، فى الساعة الرابعة صباحًا، قادمة من العاصمة كمبالا.

وتعرضت الرحلة لبعض المصاعب في الجو، وقال أعضاء الوفد الإعلامي المصاحب للفريق: «الطائرة تعرضت للاهتزاز في الجو لمدة 20 دقيقة، فجأة دون سابق إنذار، وامتد الارتباك في الطائرة لمدة 40 دقيقة».

وأكد قائد الطائرة فور الهبوط إلى مطار برج العرب أنه لو استمر تواجدهم أكثر من ذلك داخل السحابتين لكانت سقطت الطائرة بهم.

وخسر المنتخب المصري الخميس من نظيره الأوغندي بهدف فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

 

التعليقات